شركة جمجوم للسيارات والمعدات تطلق شاحنـات “هينو”500 الجديدة كلياً


شركة جمجوم للسيارات والمعدات تطلق شاحنـات “هينو”500 الجديدة كلياً



الرياض – المختصر الاخبارية 

قامت شركة جمجوم للسيارات و المعدات بإطلاق شاحنات هينو الجديدة من الفئة 500  للحمولات المتوسطة في الاحتفال الذى اقيم فى فندق ماريوت بمدينة الرياض وبحضورأكثر من 200 ضيف . 

 

وتنتج شركة هينو والتى تمتلك شركة تويوتا جزء كبير منها الشاحنات التجارية الأكثر شهرة في اليابان. والأكثر تطوراً من الناحية الفنية والتي تبعث على الثقة لدى العملاء من خلال جودتها ومتانتها وموثوقيتها. حيث تم اعتماد شاحنات هينو في المملكة العربية السعودية كشاحنة قوية ومتينة تلبي بشكل مريح احتياجات العملاء المختلفة.

 

 

 أيضاً تم تطوير فئة 500  الجديدة التي تركز على الهدف الرئيسي من تطبيق التطوير الجذري والأصولي الذي تمثل في التصميم الجديد والإطار المتين للغاية والهيكل المعزز، وأبرزها كان زيادة الوزن الإجمالي للمركبة و طاقة خرج المحرك. كما تحافظ هينو على جودتها العالية في جميع الحالات، مما يتيح قدرة فائقة على التكيف والمرونة. بالاضافة الى انه تم تجهيز فئة 500 الجديدة بالكامل بمحركات يورو 3 مع شاحن التوربو الذي يحسن من كفاءة الأداء، وهي اقتصادية ومنخفضة في الانبعاثات الضارة بالبيئة.

 

 

وتتميز شاحنة هينو فئة 500 الجديدة بمجموعة شاملة من الطرازات ذات أطوال متعددة من الشاسيهات، بالإضافة إلى بنية الكابينة شبه العائمة لتوفير الراحة للسائقين أثناء القيادة الطويلة. وتوفر الشاحنة الجديدة إمكانية كبيرة للتطبيقات، مثل صندوق القلاب، وشماعات الستائر، والشاحنات المبردة، وضاغط النفايات بالإضافة إلى نقل البضائع بصفة عامة، مما يجعلها شاحنة حقيقية بالكامل. كما أنها تتميز بمجموعة من مزايا السلامة بما في ذلك نظام منع الانزلاق، ونظام الحماية الأمامية، ونظام الحماية الخلفي وغير ذلك الكثير.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *