اختتام بطولة  #قوة_وطن٢ في الظهران


اختتام بطولة #قوة_وطن٢ في الظهران



نعيم القحطاني – الظهران – المختصر الاخبارية

اختتمت مؤخرا بطولة قوة وطن 2 للقطاعات العسكرية في المنطقة الشرقية حيث رعى حفل اختتام البطولة قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن / محمد بن يحيى الجديعي وبحضور قائد قاعدة المؤسس اللواء الطيار الركن/ عيد بن براك العتيبي وممثلي القطاعات العسكرية المشاركة في البطولة.

 

 

وتوج سعادته منتخب القوات البرية بالمنطقة الشرقية بطلاً للمرة الثانية على التوالي في بطولة قوة وطن ٢ ،  حيث جمعت المباراة النهائية منتخب الحرس الوطني ومنتخب القوات البرية في المنطقة الشرقة وانتهى اللقاء بهدف واحد للقوات البريه مقابل لاشيئ للحرس الوطني في مباراة دراماتيكية امتعت الحضور بمستوى لاعبين فوق العاده.
وبعد المباراة قام سعادة قائد المنطقة بتكريم الفائزين والمميزين في البطولة وقد حصل على افضل لاعب في البطولة اللاعب فيصل الأحمري من الحرس الوطني وحصل على هداف اليطولة اللاعب محمد السعيد وحصل افصل حارس في البطولة اللاعب مطلق السفياني.

 

وشكر سعادة قائد المنطقة جميع القطاعات المشاركة وخص بالشكر قاعدة المؤسس على تنظيم مثل هذه البطولات التي تجمع قوات الوطن تحت مظلة واحده وتزيد من اواصل المحبة والإخاء بين جميع القطاعات في المنطقة واشار سعادته بأن  الجميع في هذه البطولة فائز ولا يوجد خاسر بينهم ، 
واختتم الحفل النهائي بعزف السلام الملكي.

*نبذة عن قوة وطن٢*

– البطولة اقيمت بموافقة كريمه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع
-استضاف البطولة قاعدة المؤسس للمرة الثانية على التوالي.
– جمعت البطولة ١٣ قطاع عسكري من جميع قطاعات المنطقة الشرقيه.
– تكونت البطولة من ٤ العاب مختلفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *