بلدية غرب الدمام و أمن الطرق يضبطان 112 كرتون من السنبوسة الجاهزة مجهولة المصدر في طريقها للتوزيع


بلدية غرب الدمام و أمن الطرق يضبطان 112 كرتون من السنبوسة الجاهزة مجهولة المصدر في طريقها للتوزيع



الدمام – المختصر الاخبارية 

اتلفت بلدية غرب الدمام بالتعاون مع أمن الطرق، مؤخرا، 112 كرتون من السنبوسة الجاهزة مجهولة المصدر، في سيارة تفتقر الى أبسط اشتراطات التخزين والنقل.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني أن البلدية و ضمن استعداداتها لشهر رمضان الكريم ١٤٣٩هـ وبالتعاون من الإدارة العامة لأمن الطرق ضبطت سيارة محمله بـ 112 كرتون من السنبوسه جاهزة ومبرده بأحد ثلاجات النقل الخاص، مجهولة المصدر، وتفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية، وتم تخزينها بطريقه مخالفه لاشتراطات التخزين والتعبئة، وتخزين صناديق السنبوسه مع مرفقات السيارة، الأمر الذي يؤدي إلى نقل الميكروبات إلى المواد الغذائية، التي تفتقر إلى سوء الحفظ والتغليف، وعلى الفور قامت البلدية بحجز المركبة وإتلاف 112 كرتون من المواد الغذائية المضبوطة وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالف.

وأكد القحطاني استمرار الجولات الرقابية بالتعاون مع الجهات الامنية ذات العلاقة، وذلك حرصا على سلامة المستهلكين، وضمان وصول المواد الغذائية بشكل آمن من والى مراكز التوزيع.

وأهاب ” القحطاني “بجميع المواطنين والمقيمين للالتفاف إلى ما يقدم لهم من مواد غذائية وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم، حاثا على الابلاغ عن أي مخالفات صحية عنها من خلال مركز 940


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *