شل السعودية تطلق برنامج #فاليونيت لاول مرة  في المملكة العربية السعودية


شل السعودية تطلق برنامج #فاليونيت لاول مرة في المملكة العربية السعودية



جدة – المختصر الاخبارية 

تحتفل شل السعودية اليوم بالاختتام الناجح لبرنامج “فاليونت”، والذي تم تنفيذه على مدى 16 اسبوعا في مدينة الرياض وشارك فيه 200 طالبة، وكان من بين المشاركات عدد 10 طالبات من جمعية متلازمة داون، واللاتي شاركن جميعهن في العاب وانشطة تهدف الى تطوير وتنمية مهارات التواصل الاجتماعي والعمل بروح الفريق.

والجدير بالذكر، انه تم تقديم هذا البرنامج لأول مرة في مدينة الجبيل في عام 2015، وهذا العام تم تنظيم البرنامج  في مدينة الرياض للمرة الأولى. وقد شارك فيه مجموعة من طالبات مدارس الفارس الدولية، ومدارس التعليم المتطور ومدرسة نجد الرياض. ويساهم هذا البرنامج في تعزيز الأهداف المشتركة لاستراتيجية السعودية الوطنية لرؤية 2030 لتشجيع وتنمية الشباب وتمكين المرأة.

وقد تلقى الطالبات اللواتي تراوحت اعمارهن بين 7 و 11 عاماً، التدريب من 13 مدربة سعودية ممن تلقين تدريبهن من مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم، والتي قامت بتصميم هذا البرنامج  .وقامت شركة شل بإطلاق مبادرة فالوينت المبتكرة لتنمية المهارات الاجتماعية  في عدة بلدان في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت تدريب مؤسسة  نادي برشلونة لكرة القدم.

ويستخدم البرامج منهجية تدريب فريدة من نوعها لتعزيز مهارات العمل الجماعي والمسؤولية والقيادة بين المشاركين الشباب من خلال الرياضة.

وتحتفل شركة شل ونادي برشلونة هذا الشهر بالذكرى السادسة لهذه الشراكة والتي شهدت مشاركة أكثر من 18000 مشارك من الفتيان والفتيات في الدورات التدريبية في المنطقة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *