#جده : أمير منطقة #مكة_المكرمة يستقبل عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال


#جده : أمير منطقة #مكة_المكرمة يستقبل عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال



جده – المختصر الاخبارية 

شدد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، على أن بلادنا تمر بمرحلة تطوير لا تغيير ، وتفخر المملكة بأنها دولة تتطور باستمرار مع ثبات قيمها ومبادئها الراسخة المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف وثقافتها العربية الأصيلة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بجدة، عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال الدكتور نبيل بن عبدالقادركوشك، وممثلي أعضاء هيئة التدريس وقيادات الكلية.
وأشار سمو الأمير خالد الفيصل إلى أن الكلية تضطلع بدور مهم وتنموي، وينتظر منها المزيد مستقبلاً، موجهاً بضرورة الشراكة بين الإمارة والكلية للخروج ببرامج مشتركة لتطوير القيادات في منطقة مكة المكرمة.
واطلع سمو أمير منطقة مكة المكرمة على مراحل تأسيس الكلية وما يتميز به برنامج الماجستير بالتفكير الريادي، الذي يخدم المتقدمين من خمسة قطاعات مهمة، تتمثل في ريادة الأعمال والريادة الاجتماعية والمؤسسات غير الربحية أو الخيرية والشركات والقطاع المؤسسي والشركات العائلية والمؤسسات الحكومية، إلى جانب التعليم التنفيذي الذي قدم للمملكة والمنطقة منصة تعليمية احترافية متقدمة بما يتناسب وحاجة السوق في القطاعات كافة ضمن جهود مشتركة بين كفاءات سعودية وخبرات دولية متميزة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com