نجوم القادسية بالسبعينيات والثمانينيات يطلقون صافرة بداية دورة المرحوم #سعود_جاسم


نجوم القادسية بالسبعينيات والثمانينيات يطلقون صافرة بداية دورة المرحوم #سعود_جاسم



الخبر – المختصر الاخبارية 
انطلقت مساء السبت دورة المرحوم سعود جاسم الرمضانية في نادي القادسية بمباراة استعراضية جمعت نجوم القادسية القدامى من أبرزهم محمد الفرحان وعبدالرحمن بورشيد وبندر الخالدي وخليفة الكلبان وفهد الشامي وعبدالمحسن الشامي وسلطان بورشيد وفرج البلوشي وغازي عسيري وفريد المعيدي ويوسف الياقوت ومحمد الصالح وصالح السرحاني وخالد جاسم ومحمد الدوسري وخالد الحراندا .
من جهته قدم عبدالله جاسم الشقيق الأكبر للمرحوم سعود جاسم شكره وتقديره لجميع الحضور في يوم الافتتاح ولإدارة نادي القادسية على إحتضانها لدورك المرحوم ولايستغرب هذا الوفاء لدى المجتمع القدساوي. 
على صعيد آخر أقيمت ثلاث مباريات حيث تغلب في المباراة الأولى الوبران على شركة الراشد بهدفين نظيفين بينما ساد التعادل السلبي في المباراتين الثانية والثالثة التي جمعت مسامي سوشي والنهدي والأخرى بين البنك الأول والمشوي العنابي، وقدم النجم عايد البلوي جوائز أفضل لاعب لكافة مباريات البطولة من مطعمه دار المكان بجانب مقر نادي القادسية إضافة إلى جوائز يومية فورية للجماهير الحاضرة.
هذا وستقام مساء اليوم الإثنين ثلاث مباريات الأولى تجمع المشوي العنابي مع سعود جاسم الساعة 11 مساء والثانية تجمع الزامل للصناعة مع مسامي سوشي الساعة ١١:٣٠ مساء والثالثة تجمع الوبران مع 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *