طيران روسيا: عطل طائرة المنتخب السعودي يرجع لدخول طائر في أحد المحركات


طيران روسيا: عطل طائرة المنتخب السعودي يرجع لدخول طائر في أحد المحركات



موسكو – د ب أ

أكدت شركة طيران “طيران روسيا” أن عطل الطائرة التي كانت تقل المنتخب السعودي كان سببه دخول طائر في أحد المحركات

 

وأصدرت شركة “طيران روسيا” الناقلة لأعضاء منتخب السعودية بكرة القدم بيانا توضيحيا حول الحادثة التي تعرضت لها الطائرة خلال إقلاعها من مدينة سان بطرسبورج إلى روستوف،بحسب وكالة سبوتنيك، وقالت الشركة في بيانها: عند اقتراب الرحلة اف في 1007 من الهبوط، والتي أقلعت من سان بطرسبورج إلى روستوف على نهر الدون، على متن الطائرة أيه 319 حصل هناك تعطل في عمل أحد المحركات، وكان ذلك بسبب دخول طائر فيه.

 

وأكدت الشركة أن المسافرين لم يتعرضوا لأي خطر على حياتهم. وان لا صحة عن المعلومات التي تحدثت عن حصول حريق في أحد المحركات.

 

وأضاف بيان “طيران روسيا”: هبطت الطائرة بشكل طبيعي ولم يكن هناك أي إنذار بوجود حريق في الطائرة علما أن محركي الطائرة استمرا بالعمل بشكل طبيعي.

 

كان الاتحاد السعودي قد طمأن الجماهير على سلامة كافة أفراد بعثة “الأخضر”، بعد عطل فني في الطائرة التي أقلتهم إلى روستوف استعدادا لمواجهة أوروجواي ضمن المجموعة الأولى لمونديال روسيا.

 

وذكر الاتحاد السعودي في بيان مقتضب “يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار “روستوف أون دون”، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم”.

 

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره الأوروجوياني في مباراة حاسمة مساء  غدا الأربعاء ، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *