الراجحي يفوز برالي طريق الحرير بنُسخته الروسية


الراجحي يفوز برالي طريق الحرير بنُسخته الروسية



حبيب المحمد-المختصرالإخبارية

فاز السائق السعودي يزيد الراجحي بلقب “رالي طريق الحرير 2018” الصحراوي، بنُسخته الروسية ، الذي أُختتم اليوم ، محققا إنجازًا جديدًا لرياضة السيارات السعودية والعربية عُمومًا، كأول عربيّ يفوز بهذا اللقب .
ونجح الراجحي في الصعود لقمة منصة التتويج في أحد الراليات الصحراوية، التي تُقام في منطقة آسيا الوُسطى، وذلك للمرة الثانية على التوالي، خلال شهرٍ واحدٍ تقريبًا. حيث حقق الفوز بالنُسخة الروسية من “رالي طريق الحرير 2018” الصحراوي، أحد الراليات الصحراوية الطويلة “رالي رايد”.
وشارك الراجحي في سيارة ميني “جون كووبر ووركس رالي” رُباعية الدفع، من تحضير فريق “أكس – رايد” الألماني الشهير، يُعاونه ملّاحه الألماني تيمو غوتشالك. وأنهى الراجحي الرالي بتوقيت 23:49:14 ساعة، بفارق ساعة وثمان دقائق تقريبًا عن أقرب مُنافسيه.
من جهته قال الراجحي: “الحمد للـه حققنا فوزًا غاليًا على قلوبنا، أهديه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولوطني” مشيرا إلى أن الرالي كان صعبًا، ولكن بفضل اللـه حققنا الفوز فيه .
وأضاف : ” أتمنى أن نُحافظ على زخم النتائج القوية التي حققناها في المشاركتين الأخيرتين ، وإضافة المزيد من النجاحات للرياضة السعودية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *