#الاحساء   حملة اضاءات في وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للاناث


#الاحساء حملة اضاءات في وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للاناث



عبير الحمد – الاحساء – المختصر الاخبارية 

 

 

استانفت وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للإناث بالأحساءالتابعة لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية حملة (إضاءات على وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للإناث بالأحساء) وكانت إضائتها الثانية يوم الثلاثاء بتاريخ ١٤٣٩/١١/١٨ بمقر مكتب الضمان النسوي بالاحساء .. بتنسيق وتنفيذ (قسمي البحث الاجتماعي و العلاقات العامة والإعلام بالوحدة ) واشراف مديرة الوحدة الاستاذة / خزنة الرويس .

وكان التعاون بين الفرعين من خلال اتاحة الفرصة للوحدة بالمشاركة بركن تعريفي والتواصل المباشر مع مستفيدات ومراجعات المكتب والإجابة على استفساراتهن بكل مايخص دور الوحدة تجاه ذوي الإعاقة والخدمات التي تقدمها الوزارة لهم،وتوزيع المنشورات التعريفية عليهن.

و أشارت مديرة الوحدة / خزنة بنت عبدالرحمن الرويس أن هذة الحملة ولله الحمد حققت الهدف المنشود لها وهو التواصل المباشر مع المجتمع والتعريف بخدمات الوحدة ،

كما تقدمت مديرة الوحدة بخالص الشكر وعظيم الأمتنان لإدارة مكتب الضمان النسوي أ/ نورة عبدالرحمن ال الشيخ مبارك على سرعة التجاوب و اتاحة الفرصة لنا بهذة المشاركة..والتعاون بين الفرعين من منطلق أهمية تعاون الفروع لدعم وضمان تقديم خدمات الوزارة لمستفيديها بشكل متكامل وباعتباره سعي متبادل مابين كل فرع واخر .




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.