أمير جازان بالنيابة يدشن مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي


أمير جازان بالنيابة يدشن مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي



عيسى السبعي – جازان – المختصر الاخبارية 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة جازان بالنيابة إلكترونياً من قصر الأمارة مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العيدابي.

يأتي ذلك امتداداً لما تقوم به الأحوال المدنية من تسهيل الخدمات وتذليل العقبات للمواطنين بالاستفادة من خدمات الأحوال المدنية بمنطقة جازان بكل يسر وسهولة.

من جانبه عبر مدير عام الأحوال المدنية بجازان الأستاذ بندر بن عبدالله ال مشيط عن شكره وعرفانه لحكومة خادم الحرمين وأمير منطقة جازان وسمو نائبه وسعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية على اهتمامهم وحرصهم الدائم لتقديم كافة الخدمات والعناية والاهتمام بالمواطن السعودي والمقيم بمايتماشى مع برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ للرؤية السعودية ٢٠٣٠ والتي تتضمن تحسين جودة الحياة لكافة المواطنين كما وقدم سعادته شرحا مفصلا ًعن المكتب وما يتضمنه من خدمات وأقسام.

يذكر أن الأحوال المدنية خلال الفترة الماضية قامت بإفتتاح عدة مكاتب بمحافظات وقطاعات المنطقة ضمن خططها التوسعية لتغطية كافة المحافظات بمنطقة جازان والوصول الى كل كافة المواطنين وبذلت أعمال شتى من خلال عربات الخدمات المتنقلة والمعارض الخدمية لمايعود بالنفع على الوطن والمواطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *