#ابوظبي : عقد المؤتمر الصحفي الاول لمهرجان يوم #في_حب_الإمارات


#ابوظبي : عقد المؤتمر الصحفي الاول لمهرجان يوم #في_حب_الإمارات



هيفاء الأمين – ابوظبي – المختصر الاخبارية
 
عقد صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2018/8/14 في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية بابوظبي المؤتمر الصحفي الأول لمهرجان “يوم في حب الإمارات ” بحضور نخبة  من كبار الشخصيات والمسؤولين والدبلوماسين والإعلامين والمثقفين من محبي الإمارات للمشاركة في المؤتمر 
افتتح المؤتمر بالترحيب بالحضور وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم وهو حدث مميز هدفه التعبير عن مدى محبة كل منا لدولة الإمارات العربية المتحدة وقالت ربما عُمل سابقاً مهرجانات مشابهة بمحبة الإمارات انما أملنا وعملنا وما نسمو اليه بإذن الله أن يكون يوماً مميزاً مختلفاً لم يسبق له مثيل بمعيتكم ومعية محبي الإمارات وحكامها. من الإمارات والعالم أجمع بمختلف جنسياته والوانه .
حيث جرى الحديث  وتسليط الضؤ على  الفعاليات التي ستقام خلال المهرجان وعن أعمال مهرجان “يوم في حب الإمارات” على ان يبدأ  البرنامج في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية  صباحا عبرجلسات تبدأ بشخصيات صاحبت المغفور له الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه للحديث عن الإمارت وعن شخصيته  .

وتناقش الجلسة الثانية عن دور الإمارات في الإسثمار، كما يلقي بعض من السفراء والمستثمرين والمسؤولين عن الجاليات كلمات بهذا اليوم.

وسيشهد المهرجان  حضور نخبة من كبار المسؤولين والقيادات الحكومية وممثلي الهيئات الدبلوماسية العاملة في الدولة، ورجال الاعمال العرب والاجانب واهم الشخصيات التي رافقت المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله”.
هذا ويعد “يوم في حب الإمارات” فرصة مميزة للتعبير عن شكر وتقدير كافة المقيمين  على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، وجهودها في إقرار السلم العالمي، ونشر الحب والسلام والتسامح  والتعايش بين  مختلف المجتمعات، والتي تعد اتساقاً  لما أسسه  المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي  غرس حب الإمارات في قلوب أبناءه والعالم بجميع طوائفهم ومللهم والوانهم وجنسياتهم بدون تمييز.
هذا ومن المقرر ان يتم  عقد مؤتمر ثاني قبل أسبوعين من بدء المهرجان “يوم في حب الإمارات” الذي سيقام بتاريخ 25-9-2018 بمقر مركز الإمارات للدراسات الإستراتيجة 
وستقام احتفالات يوم في حب الإمارات بحديقه أم الإمارات يتخلله العديد من الفعاليات والبرامج المختلفه وستقام مسابقه الجاليات واختيار افضل جالية تعبر عن حبها لدولة الإمارات وسيناقش الجلسات عدداً من المحاور والمواضيع التي تركز على جهود دولة الإمارات في كيفية التفاف جميع الجنسيات حول الامارات وعن (زايد و بناء دولة الامارات واتحادها )-وعن  دور الدوله في دعم الاستثمار و المستثمرين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *