المسحل نائب رئيس #الاتفاق : جاهزون لمواجهة الرائد وجماهيرنا هي ورقة الرهان لتحقيق الفوز 


المسحل نائب رئيس #الاتفاق : جاهزون لمواجهة الرائد وجماهيرنا هي ورقة الرهان لتحقيق الفوز 



الدمام – المختصر الإخبارية 
دعا نائب رئيس نادي الاتفاق المهندس حاتم المسحل جماهير فارس الدهناء إلى دعم الفريق بالحضور والمؤازرة في مواجهته اليوم الخميس  أمام الرائد في افتتاحية مبارياته بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد المسحل بأن “مدرج النواخذة” لا يحتاج إلى دعوة حيث كان ولا يزال خلف الفريق طوال تاريخه، واصفاً إياه بحجر الأساس في إنجازات النادي.
وقال: “دعوتي للجماهير تنطلق من مشاركتي لمحبي النادي في حملة التحفيز على الحضور لمباراة الرائد في الجولة الأولى للموسم، وتأكيد على أن الجمهور الاتفاقي هو ورقة الاتفاق الرابحة ليس أثناء المباريات فقط، بل في أكثر من جانب”.
وأضاف: “لست مبالغاً حين أقول بأن أحد المحفزات التي ندفع باتجاهها سواء في مفاوضاتنا مع اللاعبين أو الرعاة هو جمهورنا الوفي، الذي نفخر بأنه وضع الاتفاق من بين الأندية الأكثر جماهيرية وشعبية على مستوى المملكة، وصاحب الجماهيرية الأولى على الإطلاق في المنطقة الشرقية، لذلك فرهاننا عليه لا يرتبط بمباراة بل هو رهان دائم”.
 وأكد المسحل بأن الفريق بات جاهزاً لمواجهة الرائد من كافة النواحي بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية إثر نجاح كافة مراحل الإعداد، ووصول المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس إلى مستوى متقدم من الإنسجام مع عناصر الفريق.
وقال: “نحن راضون تماماً بتحضيرات الفريق للموسم، سواء من ناحية التعاقد مع المدرب، أو من ناحية الاستقطابات المحلية والأجنبية، وكذلك من ناحية برنامج الإعداد، وثقتنا في لاعبينا لا حدود لها، ونتمنى أن نتوج ذلك ببداية موفقة أمام الرائد لتكون قاعدة الإنطلاقة لبقية مباريات الدوري”.
 
 
 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *