مدرج #الاتفاق يستعد للاحتفاء بـ #اليوم_الوطني_88 في الجولة الثالثة


مدرج #الاتفاق يستعد للاحتفاء بـ #اليوم_الوطني_88 في الجولة الثالثة



الدمام – المختصر الاخبارية

أوفت رابطة فارس الدهناء بوعدها بإعادة توهج مدرج الاتفاق مع حضورها الأول في مباراة الجولة الثانية ضد فريق الباطن التي أقيمت مساء يوم أمس الاول الخميس بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بحضور أكثر من 1500 مشجع ساهموا في تحقيق أول فوز للفريق.

وقال رئيس رابطة فارس الدهناء فيصل الدوسري بأن تأسيس الرابطة جاء بهدف إعادة الجماهير للمدرج من خلال التنظيم المشترك بين الرابطة وإدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي باطلاق المبادرات التحفيزية للجماهير ونبذ التعصب الرياضي، ولقد استهلت رابطة فارس الدهناء التي تضم أكثر من 40 عضوا أعمالها في المدرج الاتفاقي منذ وقت مبكر من يوم أمس الخميس استعدادا لمباراة الباطن ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت تنظيماً نوعيا لقي استحسان الجماهير الاتفاقية التي تفاعلت مع أعضاء الرابطة طوال مجريات المباراة.

وأضاف الدوسري بأن الرابطة وبدعم من أمين الصندوق راشد العزمان قامت بتوفير باصين لنقل الجماهير الوفية من الأحساء والخبر مع تأمين وجبة العشاء وتذاكر دخول الملعب مجانا،

ونحن بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل لأمين الصندوق على دعمه للرابطة مع انطلاق أعمالها، كما قامت الرابطة بتوزيع 2000 علبة ماء على الجماهير الحاضرة في المدرج، وتوفير 20 علم اتفاقي كبير وعدد كبير من الشالات بالتعاون مع متجر الاتفاق،

كما قامت الرابطة بعمل لوحة ترحيبية بمنسوبي وجماهير نادي الباطن بالتعاون مع إدارة المسئولية الاجتماعية بالنادي، علما بأن الرابطة ستعمل على زيادة كافة المنتجات التي تزين المدرج بالتدريج خلال الجولات القادمة من اجل اظهار المدرج الاتفاقي بالمظهر الذي يليق بتاريخ الاتفاق. في حين عملت عضو الرابطة سارة الدوسري على تنظيم مدرج العائلات وفق الضوابط والامكانيات المتاحة التي سيتم العمل على تطويرها من أجل جذب العوائل والأطفال لحضور مباريات الاتفاق في الجولات القادمة.

وأكد الدوسري بأنه سيتم عقد اجتماع قريب مع أعضاء الرابطة للعمل على ترتيبات المدرج الاتفاقي للجولة الثالثة والتي تتزامن مع قرب اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية والتي نسعى من خلالها لتزيين المدرج بأعلام الوطن والاحتفاء بهذه المناسبة،

وهو أقل ما نقدمه للوطن الغالي تحت ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. داعياً الجماهير الاتفاقية للحضور المبكر لملعب المباراة بمدينة الدمام يوم الجمعة المقبل لمساندة فريقها، وللمساهمة في إنجاح فعاليات اليوم الوطني التي تعتزم الرابطة تنفيذها.

ووعد الدوسري بأن الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان سيكون استثنائيا للمدرج الاتفاقي في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به رابطة فارس الدهناء من رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل ونائبه الأستاذ حاتم المسحل والدعم الكبير من محبي وعشاق الاتفاق، حيث ستصاحب المباريات العديد من الفعاليات والمفاجآت الخاصة بجمهور الاتفاق الحاضر في المدرج.

مشيرا إلى أنه تم في مباراة الباطن طرح مسابقة والسحب على خمسة جوائز بالتعاون مع متجر الاتفاق تم توزيعها على الفائزين بين شوطي المباراة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *