“أجدان ووك” يحصد جائزة أفضل تصميم لعام 2018 من سيتي سكيب 


“أجدان ووك” يحصد جائزة أفضل تصميم لعام 2018 من سيتي سكيب 



دبي – المختصر الإخبارية 
حصد مشروع أجدان ووك الذي تملكه الشركة الأولى للتطوير العقاري جائزة أفضل تصميم لعام 2018 وذلك كأفضل وجهة تسوق ضمن حفل جوائز  سيتي سكيب جلوبال، الذي أقيم مؤخرًا في مدينة دبي.
وشهد حفل توزيع الجوائز منافسة شديدة بين الشركات العالمية المشاركة والتي قدمت أرقى منتجاتها العقارية التي قام بتصميمها أشهر البيوت الهندسية العالمية. وبفضل التصميم الإبداعي للمكتب الهندسي BENOY نجح مشروع “أجدان ووك” بحصد الجائزة الأولى بجدارة.
يقع “اجدان ووك” ضمن مشروع «واجهة أجدان البحرية» في كورنيش مدينة الخبر، وهو يمتد على مساحة 17 ألف متر مربع، ويتميز بمساحاته المفتوحة، ومسطحاته المائية، وحدائقه الخضراء، ومواقف ارضية واسعة للسيارات، وجميعها تتصل بواجهة الخبر البحرية. 
ويضم “أجدان ووك” نخبة من المطاعم والمقاهي الراقية من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تلبي تطلعات زوارها وتوفر لهم أروع الأجواء، وتقدم أشهى الماكولات والمشروبات العالمية والشرقية. 
وأشارت الشركة الأولى للتطوير إلى أن مشروع أجدان ووك نجح بحصد المركز الأول ضمن حفل جوائز  سيتي سكيب جلوبال بفضل تصميمه الفريد، وموقعه الاستراتيجي على كورنيش الخبر، وتميزه بإطلالة بحرية رائعة على مياه الخليج العربي.
وأضافت : يوفر “أجدان ووك” لزواره أجواءً رائعة من الفخامة، والرفاهية، حيث حرصنا أن يتضمن المشروع نخبة من أفضل المطاعم والمقاهي الراقية في الهواء الطلق التي تقدم أفخر الأطباق العالمية حيث تم تاجير 75٪ من المساحات التأجيرية وتجري الآن اعمال البناء حيث تم الانتهاء من ٧٠ ٪ من اعمال انشاء  المشروع ويتوقع افتتاحه في الربع الثالث من العام القادم ٢٠١٩. 
الجدير ذكره أن مشروع “واجهة أجدان البحرية” يضم أيضًا مشروع “برج أجدان رايز” وهو يعتبر البرج الأول من نوعه في المنطقة الذي يطل مباشرة على مياه الخليج العربي. ويتضمن شققًا سكنية فاخرة، ومحلات تجارية  ذات تصميم فريد من نوعه بإطلالة بحرية مباشرة على مياه الخليج العربي. يووفر البرج خدمات متميزة وفريدة لتضفي تجربة متفردة للسكان، إضافة إلى مطاعم فخمة وصالات رياضية حديثة ومسابح
كما تتضمن ايضاً واجهة أجدان البحرية قاعات للسينما بطراز عالمي حديث.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *