دي إتش إل اكسبريس السعودية تتيح للعملاء استلام الشحنات من الولايات المتحدة في أقل من 48 ساعة


دي إتش إل اكسبريس السعودية تتيح للعملاء استلام الشحنات من الولايات المتحدة في أقل من 48 ساعة



جدة – المختصر الاخبارية  

 

 

أطلقت دي إتش إل اكسبريس السعودية، الشركة الأولى في العالم في توفير خدمات الشحن السريع والخدمات اللوجستية، خدمة جديدة تتيح للعملاء استلام شحناتهم القادمة من الولايات المتحدة في أقل من 48 ساعة من إرسالها.

 

كانت مدة الشحن من الولايات المتحدة تستغرق وقتاً أطول في السابق، وذلك لأن الطرود كان يتم شحنها إلى مملكة البحرين أولاً، ومن هناك تشحن مرة أخرى إلى المملكة العربية السعودية. وبعد توقيع اتفاقية مع فريق الولايات المتحدة، أصبحت دي إتش إل قادرة على الهبوط بطائراتها في مدينة جدة، مما أدى إلى خفض كبير في مدة الشحن. وعملت دي إتش إل على دعم خدمة 48 ساعة بتعيين المزيد من موظفي التوصيل، ويتم الآن تشغيل ورديتين، مما يؤدي كذلك إلى خفض مدة التوصيل للشحنات التجارية المرسلة من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة.”

 

وقال فيصل الحجامي، المدير العام لشركة دي اتش ال اكسبريس بالمملكة العربية السعودية معلقاً، “خدمة 48 ساعة الجديدة توفر مدة توصيل سريعة بشكل استثنائي وتعبر عن التزامنا بتحسين خدماتنا شكل مستمر بما يمكننا من تجاوز أعلى توقعات عملائنا. وهدفنا هو توفير ربط سريع وآمن وموثوق بين العملاء والشركات، بما يؤدي إلى زيادة التبادل التجاري وتعزيز النمو الاقتصادي في السوق السعودية، ويمكننا من الإسهام في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.”

 

وتسعى دي إتش إل اكسبريس السعودية للحفاظ على مكانتها باعتبارها الشركة الأولى في المملكة في توفير خدمات الشحن السريع والخدمات اللوجستية، ولتحقيق ذلك الهدف فإنها تعمل على مواكبة أحدث التقنيات المتطورة، واستثمرت أكثر من 40 مليون يورو على مدى السنوات الثلاث الماضية لتأسيس منافذ جمركية في كل من جدة والرياض والدمام، مزودة بتجهيزات جوية وأرضية وعدد من المسارات المتطورة التي من بينها مسار الولايات المتحدة التجاري.

 

وتعد شركة دي اتش ال العلامة الرائدة في العالم في قطاع اللوجستيات، حيث تقدم عائلة دي اتش ال باقة متفردة من الخدمات اللوجستية التي تتراوح ما بين تسليم الطرود داخلياً وعالمياً، إلى حلول التجارة الالكترونية والشحن السريع بين دول العالم، والشحن البري والجوي والبحري، إلى إدارة الإمدادات، وهذا ما جعلها “شركة اللوجستيات الرائدة في العالم.”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com