النسخة الرياضية من سيارات أودي الفاخرة متوفرة الآن في مراكز أودي – ساماكو السعودية


النسخة الرياضية من سيارات أودي الفاخرة متوفرة الآن في مراكز أودي – ساماكو السعودية



  • سيارة كوبيه بأربعة أبواب تجسّد المعنى الحقيقي للتقدم في التصميم والتكنولوجيا
  • نظام تحكم رقمي بالكامل ونظام اتصال شامل وتقنية الدفع الهجين
  • سيارةُ تجمع بين مزايا سيارات Gran Turismo مع مزيد من التحكم والراحة أثناء القيادة لمسافات طويلة

جدة – المختصر الاخبارية 

كل ما في سيارة A7 Sportback من تفاصيل يعكس الفلسفة الجديدة التي تتبعها أودي في التصميم ويعبّر عن التزامها بالوعد الذي قطعته في دراساتها التجريبية لإطلاق السيارة. تُرسي سيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة معاييرَ جديدة في عالم السيارات الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات المتطورة. وتجسّد بتصميمها المتطور الشكل الجديد من سيارات Gran Turismo بفضل تفاصيلها الديناميكية وتقنياتها الرقمية والتجهيزات الرياضية في مقصورة رحبة تمتاز بمرونتها. تتوفر سيارة A7 الجديدة الآن في صالات عرض أودي بمنطقة الشرق الأوسط.

 

جوهر تصميم الهيكل: سيارة كوبيه وسيدان وأفانت في آن واحد

تجمع سيارة  A7 Sportbackبين أفضل المزايا الموجودة في عالم السيارات وتلبي متطلبات الأعمال والترفيه بفضل تجهيزاتها الديناميكية المتفردة. فهي تجمع بين أناقة تصميم الكوبيه ورحابة مقصورة سيارات السيدان والمزايا المتنوعة لسيارات أفانت. ويستند تصميم مقصورة A7 Sportback إلى توفير مساحة أكبر وتوزيع المقاعد بشكل مريح مع الحفاظ على المزايا الديناميكية لخطوط السقف. وبمقارنة هذه السيارة مع الطراز السابق، نجد أن طول المقصورة قد ازداد بمقدار 21 ميليمتراً وأتاح مساحة إضافية مريحة للأرجل في المقاعد الخلفية فضلاً عن زيادة المساحة التي تفصل بين الرأس والسقف. كما ازداد عرض المقصورة مقارنة بالطراز السابق وأصبح الآن 1.050 ميليمتراً.

وعلق كريم تاس مدير عام علامة أودي لدى ساماكو: “إن إطلاق طراز رياضي متكامل مثل طراز  Audi A7 سيعزز من مبيعاتنا هذا العام، إنها مركبة مليئة بالتقنيات العالية التي تناسب محبي السيارات الرياضية “.

 كما أضاف: “نحن سعداء جدا بتحقيقنا نتائج ايجابية لاسيما في الربعين الثاني والثالث من هذا العام، ولا شك ان تنفيذ قرار قيادة المرأة كان له الأثر الايجابي على هذه النتيجة، حيث قمنا بإطلاق العديد من الطرازات المناسبة لذوق المرأة بشكل خاص وتلبي طموحات عملاءنا بشكل عام”.

وتتجلى أبرز التحسينات التي طرأت على المقصورة في المقاعد الجديدة كلياً في A7 والقابلة لتعديل وضعياتها بطرق مختلفة مع تفاصيل قابلة للضبط في المقاعد الأمامية مزودة بمزايا التهوية والتدليك. كما تتاح إمكانية ضبط المقاعد الخلفية (اختياري: مقعد طويل 2+1) لتوفير مساحة إضافية وراحة أكبر. وتُجهز سيارةAudi A7 Sportback  بتقنيات جديدة ومبتكرة تضفي المزيد من الراحة أثناء القيادة. في حين تساهم مجموعة تنقية الهواء في تحسين جودة هواء المقصورة من خلال إطلاق روائح عطرية خفيفة وتنقية الهواء بشكل فعال.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com