انطلاق معرض الأعراس بالظهران اكسبو


الحدث الأضخم في مجال الأعراس

انطلاق معرض الأعراس بالظهران اكسبو



الدمام-المختصرالإخبارية

افتتحت الأستاذة العنود بنت توفيق الرماح عضو مجلس ادارة غرفة الشرقية أمس الأربعاء 31 اكتوبر فعاليات معرض الأعراس 2018 بنسخته الرابعة والذي نظمته الظهران اكسبو والمستمر حتى يوم السبت الموافق 3 نوفمبر.

وتجولت الرماح بين اجنحة المعرض واستمعت لشرح الأقسام التي يشتمل عليها المعرض والتي شملت مشاركات لاهم الشركات في قطاع الاعراس وتنظيم الحفلات، وابدت اعجابها بالمشاركين والاطلاع على ابرز مستجدات عالم الاعراس وتسهيل وتوفير الجهد والوقت على المقبلين على الزواج بطرح أفضل العروض ومواكبة وتيرة مايحدث عالميا عبر تنمية القطاع من خلال زيادة الاستثمار لاسيما انه متنوع ويضم جوانب متعددة.

ويعد معرض الأعراس من أبرز وأضخم المعارض السنوية المتخصصة في مجال الأعراس التي تستقطب شركات الضيافة وتنظيم الأعراس في المنطقة بمشاركة عدد من القطاعات والمؤسسات ذات العلاقة بالإضافة إلى خبيرات التجميل والمصورين ومنظمي الأعراس.

يذكر ان تعدد القطاعات المستهدفة في هذا المعرض، والتي تشمل قطاعات مختلفة تهم المقبلين على الزواج من شركات تجهيز جميع المناسبات وستديوهات التصويروعيادات تجميل ومصممات ازياء يقدمون أفضل العروض لعملائهم خلال أيام المعرض، كما يهتم معرض الأعراس بكافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة من متطلبات الأفراح ومستلزماتها، ويعتبر الحدث الأهم في مجال الأعراس، ومنصة مثالية لتلبية كافة احتياجات العروسين والمناسبات السعيدة.

والجدير بالذكر أن سوق الأعراس في المملكة العربية السعودية يخصص لها مصاريف ضخمة من قبل المقبلين على الزواج، بأنه يعتبر من أكثر الأسواق غنى وثراء في العالم حيث يقدر بنحو 10 مليارات ريال سعودي، كما أن نمو سوق الأعراس في المنطقة ينعكس بشكل مباشر على تطور جميع قطاعات الأعراس، ومنها تطور قطاعات الجمال ومستلزماته حيث يسجل نسبة ارتفاع تصل إلى ١٥% سنوياً.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *