مدرب #الاتفاق : الجدية والتركيز مفاتيح الفوزأمام #الهلال


مدرب #الاتفاق : الجدية والتركيز مفاتيح الفوزأمام #الهلال



يوسف القضيب – الدمام – المختصر الاخبارية 

أوضح مدرب الاتفاق ليوناردو راموس ‏على عزم الفريق تغيير الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في المباراة السابقة وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتفاق أمام الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد راموس ثقته بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم قائلاً: “يحدث في كرة القدم أن تفوز بفارق كبير وكذلك أن تخسر بنتيجة ثقيلة، أنا واثق جداً بلاعبي الفريق وبإمكانياتهم وعلى قدرتهم في لعب مباراة جيدة”.

من جهته أشار المدافع رامون أرياس في ذات المؤتمر على أن الجدية والتركيز هي الحل للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الهلال “بالجدية والتركيز سنقدم مباراة أفضل ونمحي صورة المباراة السابقة”.

ميدانياً واصل الفريق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث عمد مدرب الفريق ليوناردو راموس إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية التي نفذها مع اللاعبين، قبل أن يبدأ في رسم تصوراته التكتيكية للمباراة من خلال المناورة التى فرضها قبل نهاية التدريبات. 

من جهة أخرى يتجه فريق الاتفاق ظهر اليوم  (الاثنين) إلى الرياض حيث سيؤدي تدريبه الأخير مساءً على ملعب المباراة.
وعلى صعيد آخر دخل حارس الاتفاق رايس مبولحي في برنامجه التأهيلي بعد انتهاء فترة علاجه، وكان مبولحي قد تعرض في وقت لكدمة في الركبة منعته من المشاركة مع الفريق في المباراة الماضية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *