تخصصي #الدمام ينظم ملتقى التمريض الدولي بشعار “صوت التمريض”


برعاية أمير المنطقة الشرقية

تخصصي #الدمام ينظم ملتقى التمريض الدولي بشعار “صوت التمريض”



الدمام-المختصرالإخبارية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية الملتقى الدولي للتمريض تحت شعار (صوت التمريض)، الذي ينطلق غدا الخميس 22 نوفمبر 2018 م في فندق ميريديان الخبر، وينظمه مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام لمدة ثلاثة أيام.
ويستهدف الملتقى الذي يحتوي على (19) ورشة عمل و (52) ورقة علمية وبحثية فئات الممرضين على جميع المستويات والتخصصات CNO / DON وطلاب التمريض / المتدربين الداخليين والأطباء من جميع المستويات والتخصصات والصيادلة وأخصائي مكافحة العدوى؛ لرفع مستوى وتطوير المهارات بشكل عام.
ويشارك في الملتقى (60) متحدثا دوليا من داخل المملكة العربية السعودية للتحدث عن القيادة في الإدارة والبحث العلمي في التمريض والتطوير المهني المتخصص في تعليم التدريب وبرامج الجودة والممارسات السريرة التمريضية.

من جهتها أوضحت رئيسة الملتقى أخصائية التمريض “مواهب وانق”: أن الملتقى سيتيح فرصًا فريدة لأعضاء هيئة التدريس في التمريض والممرضات وممرضات الخط الأمامي للالتقاء مع خبراء في التعليم العالي وكسب خبرات أكبر من خلال النقاش والمشاركة في طرح أفكار جديدة حول القضايا والاتجاهات الحاسمة في مجال تطوير الرعاية التمريضية.
وأضافت، أن الملتقى سيكون منصة مثالية لاستكشاف مواضيع التمريض المختلفة التي سيكون لها مردود ايجابي على ممارساتنا المستقبلة، كما سيسلط الضوء على أهمية صوت منسوبي التمريض في قطاع الرعاية الصحية على جميع المستويات الذي يأتي ضمن رؤية المملكة 2030.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *