#ملتقى_الجودة” بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة


#ملتقى_الجودة” بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة



الرياض – المختصر الاخبارية

 

تنظم الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية «ملتقى الجودة الأول للخدمات الطبية للقوات المسلحة» خلال الفترة من (25 – 26 / 3/ 1440هـ) الموافق (3 – 4 /12/ 2018م).

 

وأوضحت رئيسة الملتقى مدير إدارة تطوير الجودة وسلامة المرضى بالخدمات الطبية للقوات المسلحة د. نورة بنت عبدالرحمن النويصر، أن الملتقى سوف يستعرض الرعاية الصحية المرتكزة على المريض وسلامته المبنية على القيم وقياس الأداء المقدم للرعاية الصحية والموثوقية العالية فيها، والحوكمة ودورها في القيادة التي تهدف إلى تبادل الخبرات في مجال تطوير الجودة وسلامة المرضى وبناء المهارات المعرفية بغرض تحسين الأداء والتطوير المستمر وكذلك استعراض المشروعات الناجحة في تحسين الجودة في جميع مستشفيات القوات المسلحة.

 

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة المنظمة مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني، بأنه سوف يشارك في الملتقى متحدثون من أرقى منظمات الجودة العالمية، كما أنه سوف تمنح جائزة مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة لأفضل مشروع تحسين للجودة في مستشفيات القوات المسلحة، مبيناً أن إقامة هذا الملتقى يأتي في ظل التوجيه والدعم غير المحدود من ولاة الأمر -حفظهم الله- لرفع مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمريض.

الجدير بالذكر أنه تم اعتماد 15 ساعة تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، كما خُصص موقع إلكتروني للملتقى وتسجيل الحضور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.