رابطة #فارس_الدهناء تحتفل الليلة بـ #اليوم_الوطني_الاماراتي خلال لقاء #القادسية و #الاتفاق في الدقيقة 47


رابطة #فارس_الدهناء تحتفل الليلة بـ #اليوم_الوطني_الاماراتي خلال لقاء #القادسية و #الاتفاق في الدقيقة 47



الدمام – المختصر الاخبارية 
تواصل رابطة مشجعي نادي الاتفاق بالدمام  المعروفة بـ (رابطة فارس الدهناء ) استعداداتها للقاء القادسية في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد رئيس الرابطة فيصل الدوسري بأن أعمال رابطة فارس الدهناء لم تتوقف منذ انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودائما ما تعقد اجتماعات بين أعضاء الرابطة لتطوير المدرج الاتفاقي بعد نهاية كل مباراة دورية، وتأتي الاستعدادات للقاء القادسية ضمن اعمال الرابطة المتواصلة.
وأشار الدوسري بان الرابطة أمنت باصين لنقل الجماهير من الخبر والقطيف بدعم من الاستاذ / راشد العزمان و الاستاذ / سعد المضيف لمساندة الفريق، وسيشهد المدرج الاتفاقي إضاءات الليزر الحمراء والخضراء والفلاشات والشعل الدخانية التي ستضيف جمالا للمدرج المخصص للاتفاق والذي نتوقع بأنه سيمتلأ بالجماهير الاتفاقية التي عودتنا على الحضور المميز والفعال في جميع المباريات التي لعبها الاتفاق بالدمام وكان لها الدور الكبير في نجاح أفكار الرابطة.
كما أمنت الرابطة عدد كبير من الاعلام الكبيرة والمتوسطة الحجم سيتم توزيعها على الجماهير قبل انطلاق المباراة، كما سيشهد المدرج تواجد أعضاء الرابطة بين الجماهير لتنظيم الاحتفالات الاتفاقية التي نتمنى ان تنتهي بفوز الاتفاق بإذن الله.
وأكد الدوسري بأن الدقيقة 47 من المباراة ستشهد احتفال المدرج الاتفاقي بذكرى اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة برفع البنرات الخاصة والاهازيح المتنوعة التي تجسد التلاحم بين البلدين. 
وقال فيصل الدوسري بان حساب رابطة فارس الدهناء بتويتر اطلق هاشتاق خاص بلقاء القادسية لدعوة الجماهير للحضور والمؤازرة، كما نشر الحساب العديد من اللقاءات التاريخية التي جمعت الفريقين في العديد من المناسبات الرياضية والتي كان للاتفاق فيها النصيب الأكبر من الانتصارات على مر التاريخ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *