رئيس مؤسسة الري : الميزانية تؤكد اهتمام القيادة بالتوسع التنموي لدعم اقتصاد واستقرار هذه البلاد


رئيس مؤسسة الري : الميزانية تؤكد اهتمام القيادة بالتوسع التنموي لدعم اقتصاد واستقرار هذه البلاد



الاحساء – المختصر الاخبارية 
رفع الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك رئيس المؤسسة العامة للري التهنئة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسموه ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 2019 وما حملته من بشائر الخير لأكبر نسبة إنفاق في تاريخ المملكة العربية السعودية .
وأشار إلى أن الميزانية العامة للدولة تؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالمواطن والاستمرار في مسيرة التنمية والتطوير وزيادة حجم ونمو الاقتصاد الوطني، وإعداد المملكة لمستقبل واعد، بإذن الله. 
وأضاف آل الشيخ مبارك بأن إعلان ميزانية هذا العام بأرقامها العالية تهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة، ورفع كفاءة الإنفاق، وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي، وتدعم كذلك تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وأكد سعادته أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – يضع المواطن محل اهتمامه إذ يعد هو محور التنمية وركيزته الأساسية ومن أولوياته ايده الله ، مبيناً أن ميزانية هذا العام تؤكد على الاستمرارية في تعزيز ورفاهية المواطن عبر العديد من المستهدفات المستقبلية وتنويع الاقتصاد وتمكين القطاع الخاص وتعزيز الاستدامة المالية العامة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *