محافظ المؤسسة  العامة للتقاعد يلتقي أمين المنطقة الشرقية


محافظ المؤسسة العامة للتقاعد يلتقي أمين المنطقة الشرقية



الدمام – المختصر الاخبارية 

التقى محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد بن طلال النحاس معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ضمن زيارة يقوم بها المحافظ والوفد المُرافق إلى المنطقة.

 

وقدّم النحاس إلى أمين الشرقية شرحاً تفصيلياً عن انجازات “التقاعد” بشكل عام وفرع المؤسسة العامة للتقاعد بالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، مستعرضاً كافة البرامج والخدمات التي طرحتها المؤسسة في الآونة الأخيرة وفقاً لاستراتيجيتها 2022 وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 والتي وجدت تجاوباً كبيراً من قبل عملائها والمستفيدين منها، مثل الخدمات الإلكترونية لتسهيل المعاملات على المستفيدين والمتقاعدين وبرنامج مساكن للتمويل العقاري والمزايا والعروض التي تقدمها المؤسسة للمتقاعدين بالتعاون مع القطاع الخاص.   

 

بعد ذلك قام محافظ المؤسسة بزيارة لفرع المؤسسة بمدينة الدمام، حيث التقى النحاس بمنسوبي الفرع الذين رحبوا بزيارة معاليه مؤكداً معاليه على تقديم الخدمة المتميزة لعملاء المؤسسة تنفيذاً لاستراتيجيتها 2022 لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

 

بعد ذلك التقى محافظ المؤسسة بالعملاء المتواجدين في الفرع واستمع معاليه إلى طلباتهم واقتراحاتهم.

 

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي حرصاً من محافظ المؤسسة على التواصل مع منسوبي المؤسسة والمستفيدين من خدماتها والاستماع إلى مقترحاتهم بهدف تطوير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *