#المختصرالاخبارية راعي اعلامي رئيس بلدية الخبر يدشن اليوم #ليالي_سكراتش_الشتويه


#المختصرالاخبارية راعي اعلامي رئيس بلدية الخبر يدشن اليوم #ليالي_سكراتش_الشتويه



الخبر – المختصر الاخبارية 

برعاية اعلامية من “صحيفة المختصر” يدشن رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس/ سلطان الزايدي في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 3 يناير 2019م
في حديقة محمد المانع – بحي الهدا بمحافظة الخبر، مبادرة تعد الأولى من نوعها ينفذها القطاع الخاص بالتعاون مع بلدية المحافظة في إطار المسئولية الاجتماعية
وتتمثل في إقامة فعالية تحمل اسم “ليالي سكراتش الشتوية” والتي تهدف إلى إحياء الحدائق العامة وتنشيط الحركة فيها وعودتها الى الواجهه العامة من جديد بعد تناقص عدد مرتاديها في ظل وجود بدائل أخرى أدت الى ذلك .

هذا وتقوم فعالية “ليالي سكراتش الشتوية” والتي ينفذها مقهى سكراتش للوجبات السريعة على تقديم صورة تعكس هوية الشتاء العربي من خلال تصميمها الفريد والحديث .

وتفعيل دور الحدائق العامة في خلق بيئة مناسبة للأفراد والعوائل وذلك لقضاء وقت ممتع، خصوصًا مع بدء تحسن الاجواء الربيعية التي تشهدها المنطقة الشرقية هذه الأيام .

 

من جانبها أعربت الاستاذة/ موضي خالد العجب، المؤسس والمالك لمقهى سكراتش، عن شكرها وامتنانها لبلدية محافظة الخبر على دعمها مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع، وتعزيز دور المقاهي والمطاعم في الخدمة المجتمعية بما يتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم.

 

 

مشيرة في هذا الصدد الى أن إقامة ونجاح هذه المبادرة بعون الله ما هو إلا خطوة أولى لمقهى سكراتش وجميع المقاهي في تحقيق الهدف السامي الذي تعمل المقاهي بالمنطقة الشرقية لأجله.

يذكر ان الفعالية سوف تستمر حتى يوم السبت الموافق 19 يناير 2019 م


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.