#حفلات_روتانا على موعد لكسب تحدي #فبراير_الكويت_2019 قبل انطلاقته


#حفلات_روتانا على موعد لكسب تحدي #فبراير_الكويت_2019 قبل انطلاقته



فيصل الدرويش – الكويت – المختصر الاخبارية 

بالكبار وأصواتهم الطربية، تأتينا حفلات مهرجان “فبراير الكويت” عام 2019، التي تتولى تنظيمها والإشراف عليها هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بالتعاون مع “مركز عبد الله الرويشد”  في دولة الكويت، لتعيدنا بالذاكرة إلى النجاح المبهر الذي حققته هذه السهرات الغنائية في الأعوام الماضية والتي لا تزال اصدائها حاضرة حتى الأن، وتعدنا بأن يكون ما هو ات بداية من شهر فبرايرالقادم  أكثر متعة وتشويق للجمهور الكويتي والخليجي والعربي، الذي سيأتِ ليأخذ مكانه في “مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي”. ولا أدل على أهمية ونجاح “فبراير الكويت”،  أن “روتانا” كسبت التحدي كالعادة قبل انطلاق المهرجان، فبمجرد أن تم بدأ بيع التذاكر، حتى نفذت وقبل موعد بدأ الحفلات بـ15 يوم. 

 

وكما يكشف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، يتضمن “مهرجان فبراير الكويت 2019” سبع حفلات، أي بزيادة حفلين عن مهرجان 2018، وبذلك يزداد عدد المشاركين في الحفلات من 10 نجوم في العام الماضي الى 13 نجما هذا العام، بينهم ثمانية مطربين هم : “فنان العرب” محمد عبده، عبد الله الرويشد، رابح صقر، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، نبيل شعيل، حسين الجسمي ومطرف المطرف. وبمشاركة خمس مطربات، هن: نوال الكويتية، أصالة نصري، نجوى كرم، أنغام وشيرين عبد الوهاب.

 

وما بين المخضرمين والشباب، الخبرة والحماس، الطرب والايقاع، الصوت الجميل والأداء المرهف، سينثر هؤلاء النجوم رحيق أغانيهم في سهرات غنائية  يفتتحها “فنان العرب” مطلع شهر فبراير ،على ان يكون الختام مع “سفير الغناء السعودي” عبادي الجوهر و”نجمة الخليج” نوال الكويتية، علما ان جميع الحفلات يشارك فيها مطربين، عدا الافتتاح الذي يغني فيه “فنان العرب” منفرداً.

 

امّا جدول حفلات “فبراير الكويت” كما أزاحت “روتانا” الستار عنه، فهو كالتالي: يوم الجمعة 1 فبراير: محمد عبده. يوم الخميس 7 فبراير: عبد الله الرويشد وشيرين عبد الوهاب. يوم الجمعة 8 فبراير: رابح صقر ونبيل شعيل. يوم الخميس 14 فبراير: ماجد المهندس ونجوى كرم. يوم الجمعة 15 فبراير: أصالة ومطرف المطرف. يوم الخميس 21 فيراير:حسين الجسمي وأنغام. يوم الجمعة 22 فبراير: نوال الكويتية وعبادي الجوهر.

 

وسيرافق النجوم الـ13 فرقة موسيقية ضخمة لتتوازى مع المكان والحدث.. فيما يتصدى المخرج الشهير أحمد الدوغجي لمهمة إخراج هذه الحفلات. وفي تقليعة جميلة، ومن باب التفاعل الجماهيري، بدأ عدد من المطربين استشارة محبيهم والـ”فانز” الخاص بهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل: أي الأغاني ترغبون سماعها منا في حفلنا بمهرجان “فبراير الكويت 2019″؟.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *