“آسيا بارك” تجتذب المواطنين والجاليات لمشاهدة منافسات البطولة الآسيوبة


أقامها منتزه الملك فهد الترفيهي ضمن فعالياته المتعددة

“آسيا بارك” تجتذب المواطنين والجاليات لمشاهدة منافسات البطولة الآسيوبة



محمدالأمير-الدمام-المختصرالإخبارية

يواصل منتزه الملك فهد الترفيهي في الدمام، تقديم فعالياته الترفيهية لجميع زواره، مع ابتكار فعاليات جديدة، تواكب المستجدات، ولعل كان آخرها، شاشة العرض الضخمة التي وضعها في مدرج روماني، والتي يطلق عليها مسمى (آسيا بارك)، حتى يتمكن الزوار من مشاهدة مباريات كأس آسيا لكرة القدم المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويتجمع عشرات المشاهدين يوميا، حول الشاشة لمشاهدة مباريات البطولة، في أجواء من المرح والسعادة، وبينما يشهد المسرح المكشوف تواجدا مرضيا إلى حد ما بفعل الأجواء الباردة في المنطقة الشرقية حاليا، إلا أنه يزدحم أثناء أداء المنتخب السعودي لمبارياته في المنافسة، حيث تزداد حدة الإثارة والتشجيع.  
ولفت الأنظار وجود عدد كبير من الجاليات العاملة في المملكة، والتي حرصت على مشاهدة منافسات البطولة، وتشجيع منتخبات بلادها المشاركة في البطولة.
ويصاحب مشاهدة مباريات البطولة الآسيوية، فعاليات ترفيهية متعددة، حرص المنتزه على إقامتها بصفة دورية، لاجتذاب جميع الأعمار من الجنسين، حيث تم تجهيز عدد كبير من ألعاب الأطفال، المنتشرة في المنتزه، مع تنظيم مسابقات رياضية وذهنية وألعاب ذكاء، يشارك فيها الكبار والصغار، على وقع الاستماع إلى الأغاني الوطنية والرياضية. في المقابل اجتذب الملعب الصابوني العشرات من الصغار للعب واللهو فيه، فيما فضل البعض اللعب على طاولات البلياردو والبيبي فوت.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *