#اذاعة_الرياض تطلق برنامج #نسهر_سوا


#اذاعة_الرياض تطلق برنامج #نسهر_سوا



الرياض – المختصر الاخبارية 

انطلق عبر اثير اذاعة الرياض برنامج نسهر سوا  من إعداد وإشراف محمد عسيري وتقديم فوز الخمعلي، وفريق عمل مكون من: علي دووح من العلاقات العامة والتنسيق، محمد الرويس مساعد مخرج، ومن الإخراج الشاب المبدع عبدالسلام المحيميد . البرنامج الأسبوعي الذي يذاع كل يوم سبت الساعة 10 مساء على إذاعة الرياض يتكون من فقرتين هي فقرة المواهب الشابة، وفقرة تتناول الجوانب الفنية في الدراما والطرب والشعر والفن التشكيلي .

 

وصرح المشرف على البرنامج والمعد محمد أحمد عسيري بأن هذا البرنامج الجديد الذي لم يتعدى حلقته الرابعة حتى الان، يملك فريق عمل نشيط ذو خبرة طويلة في نجاح البرامج المنوعة في الإذاعة، وقد تم اختيارهم بعد عدة مشاورات واقتراحات، فالجماهيرية التي حصدها البرنامج خلال حلقاته الأولى لم تأت من فراغ انما بحرص ومتابعة وإشراف عام من مدير عام إذاعة الرياض الأستاذ يحيى الصلهبي .

من جهة أخرى عبر العسيري بقوله: إن زيارة مساعد رئيس الهيئة لشؤون الإذاعة الدكتور عادل الحارثي كانت حافزاً وداعماً لفريق العمل، وهي غير مستغربة من قامة كبيرة وشخصية تتلمس احتياجات العاملين في القطاع، وأنا سعيد جداً بتشريفه لنا في الأستديو ودون سابق علم ليشاهد الروح الجميلة والإتقان من هؤلاء الشباب الذين هم سبب نجاح هذا البرنامج. وأضاف بقوله إن مساعد الرئيس أثنى على فريق العمل وعبر عن انطباعه لإيجابي عن البرنامج وهذا بحد ذاته حافز يدعم الفريق للإستمرار في العطاء والتميز خلال دورة البرامج الحالية بكل نشاط وجهد ونجاح.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.