#الخبر : تستضيف المعرض العالمي للإمتياز التجاري بنسخته الثانية 25 ابريل2019


#الخبر : تستضيف المعرض العالمي للإمتياز التجاري بنسخته الثانية 25 ابريل2019



محمد الأمير-الخبر-المختصرالإخبارية

بعد نجاح المعرض الدولي الأول في المنطقة الشرقية للامتيازات التجارية في مايو ٢٠١٨م تستعد الابعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات للنسخة الثانية للمعرض العالمي للامتياز التجاري ٢٠١٩ والذي ينطلق في ٢٥ ابريل من هذا العام ولمدة ثلاثة أيام متتالية في مدينة الخبر بمركز معارض الظهران الدولية.

وهذه النسخة تتميز بالكثير من التقدم بعد مشاركة ٤٥٠ علامة تجارية و٩٠ عارضاً و ١٥ دولة عربية وعالمية و١٩ متحدثاً محليا وعالمياً في النسخة الاولى التي عقدت فيها الاتفاقيات ومنحت الشركات العارضة الامتياز التجاري للكثير من المستثمرين من مختلف مدن المملكة العربية السعودية والذي استفادت بالدرجة الاولى من هذا الامتياز المنطقة الشرقية على وجه الخصوص .

وقد صرحت المدير التنفيذي للمعرض العالمي السيدة عبير جليح اننا في هذا العام اصبحنا أكثر خبرة وامتلكنا بحمد الله ثقة عملاؤنا وبنينا علاقات جديدة من مختلف الدول بعد عدة مشاركات في معارض مختلفه حيث كنا وكيل معتمد لمعرض الفرنشايز في ابو ظبي والذي تنظمه غرفة ابو ظبي .

كما اننا في هذا العام لا نركز فقط على العلامات التجارية بل نتيح الفرصة للموزعين ايجاد الفرص لدى الجهات المستهدفه لعلاماتهم وكذلك وجود الموردين والتجهيزات لمشاريع الامتياز معنا مما يعطي الكثير من التنوع لهذا المعرض اضافة الى تدشين منصة سوق الامتياز التجاري الالكترنية والتي من خلالها يتم عرض العلامات التجارية وتسويقها للراغبين بامتلاك احد هذه العلامات كذلك حرصنا على تواجد ومشاركة استراتيجية للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطه لدعم المؤتمر الذي يقام على هامش المعرض وترشيح المتحدثيين الدوليين والاستشاريين بالامتياز التجاري.
ايضاً وجود ادارة الاستثمارات بأمانة المنطقة الشرقية كشريك استراتيجي وداعم من خلال تشجيع الاستثمار بالمنطقة وتقديم التسهيلات للمستثمرين .

الجدير بالذكر ان هناك العديد من العلامات التجارية هذا العام واننا نركز على العملاء وتلبية احتياجاتهم التسويقية وذلك من خلال المنصة الالكترونية على الموقع الخاص بمعارض الامتياز والذي ينشر جميع اخبار المعرض والعلامات التجارية المشاركة .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com