تكريم الدكتورة هالة جمال ضمن جائزة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي


تكريم الدكتورة هالة جمال ضمن جائزة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي



البحرين – المختصر الاخبارية 

 

 

حازت سيدة الأعمال الدكتورة هالة جمال من البحرين على تكريم خاص ضمن الحفل السنوي لمجلة (دبلوماسية) الذي يأتي تحت عنوان “Diplomacy Awards Top 25” لتكريم أفضل الشخصيات تأثيرا في مصر والوطن العربي، وتتضمن احتفالية “Top 25” منح درع التكريم لأفضل 25 شخصية وسفيرا من السفراء المعتمدين في مصر، إضافة لجائزة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي، وكذلك تمنح الجائزة لأفضل 25 سيدة وسفيرة معتمدة في مصر، إضافة لجائزة السيدات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي.. وأقيم الحفل بفندق إنتركونتيننتال سميراميس، بمشاركة 8 دول عربية وبحضور 5 أميراتخليجيات ونائبة رئيس البرلمان السوداني وكوكبة من السفراء ورجال المال والأعمال.

أما عن جائزة الشخصيات الأكثر تأثيرا في الوطن العربي فقد شملت القائمة الأميرة دعاء بنت محمد بن محمود عزت، الشيخ عبد اللطيف النمر رئيس مجموعة عبد اللطيف النمر، وأمل الياس مؤسس تطبيق أمل الياس السياحية من السعودية، والأميرة بسمة آل سعيد من سلطنة عمان، والشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، والشيخة مروة بنت راشد ال خليفة، والدكتورة هالة جمال رئيس مجلس إدارة المسار للتنمية المستدامةمن البحرين، ود. بدرية سليمان نائب بالمجلس التشريعي ونائب رئيس البرلمان ورئيسة اتحاد قيادات المرأة العربية، ومن دوله الإمارات د.علي محمد عبد الله النابودة، ومصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، ومن الأردن سارة السهيل، ود. راندة عمايري، ود. نادر صعب أخصائي جراحة التجميل ومن دولة فلسطين د. أيمن البياع أستاذ القانون الدولي.

وتعليقا على الجائزة قالت الدكتورة هالة جمال رئيس مجلس إدارة المسار للتنمية المستدامة من البحرين أنها تأتي كنتاج لجهود مستمرة في مجال التنمية البشرية والعمل الاجتماعي في البحرين من خلال جمعية عطاء التي أتولى منصب نائب الرئيس، أو كمستشار لجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وأخيرا كمؤسس لمبادرة مسار للتنمية المستدامة في البحرين ودول الخليج.

وأكدت الدكتورة هالة جمال أن المرأة البحرينية متواجدة دائما على الساحة بجهودها وتميزها، وبفضل دعم القيادة الرشيدة للمرأة وحثها على الإبداع والتطور بشكل دائم ، وما يقدمه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للمرأة في البحرين من دعم قوي ومستمر على مدار سنوات مضت.. وهو ما أسفر عن إنجازات كبيرة للمرأة وتوليها أعلى الناصب في المملكة ما بين وزيرة وسفيرة وقاضية وعضو بمجلسي الشورى والنواب، حتى توجت جهودها بوصولها إلى منصب رئيس مجلس النواب وهو السلطة التشريعية الأعلى بالمملكة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.