مجوهرات “الكوهجي” تطلق فصلاً جديداً من الألماس لجمهورها بالشرقية


مجوهرات “الكوهجي” تطلق فصلاً جديداً من الألماس لجمهورها بالشرقية



الخبر-المختصرالإخبارية

كشفت مجموعة متاجر الكوهجي للمجوهرات عن فصل جديد من قطع الالماس الفريدة حيث دشنت متجرها الجديد في مجمع الراشد التجاري بمدينة الخبر بحضور مجموعة من وجهاء المجتمع والاعلاميين والمهتمين .

حيث أثنت صاحبة السمو الاميرة  مها بنت عبدالله  ال جلوي على القطع النادرة في المتجر الجديد خلال زيارتها له واضافت بان اسرة الكوهجي من الاسر العريقة في هذا المجال وتشرفت بالمشاركة  معها في افتتاح الفرع الجديد. 

وتعمل عائلة الكوهجي منذ ٦٧عاماً في صناعة المجوهرات الفاخرة وتتميز بالأناقة والعصرية في ان واحد .

وبلغ عدد متاجرها المنتشره في الخليج تسعة محلات تعمل في منظومة تجارية واحدة .

ويتميز الفرع الجديد  لمجوهرات الكوهجي بديكوراته الفخمة و الأنيقة لتوفر الراحة التامة للزبائن أثناء تسوقهم في جميع المناسبات.

حيث يعرض الفرع أحدث و آخر التشكيلات من المجوهرات الماسية و المرصعة بالأحجار الكريمة لكبار المصممين ، و الماركات العالمية .

و يعتبر محطة جذب للزبائن ذوي الذوق الرفيع الناشدين عن التميز و التفرد.

الى ذلك اكد وليد الكوهجي المدير التنفيذي لمجموعة متاجر لمجوهرات الكوهجي ان العائلة تحرص على تقديم افضل الابتكارات في صناعة المجوهرات المرصعة بالألماس لافتا الى ان الشرقية وتحديدا الخبر كانت انطلاقة مجموعة متاجر الكوهجي حيث كان والده وعمه يملكان محلا في شارع الملك خالد ولازال الى يومنا هذا .

واضاف بان العائلة ساهمت من خلال سفرها للبحث عن  افضل مصادر الالماس في العالم في الوصول الى اتفاقية شراكة مع احد ابراز صناع المجوهرات في العالم ويحمل شهادة دولية معتمدة .

حيث ابرمت المجموعة اتفاقا تمنح بموجبه شهادة دولية من معهد علم الاحجار الكريمة ((GIA وتعمد مجوهرات الكوهجي من الشركات المتميزة التي تحول الذهب والالماس الى تحف فنية رائعة تتوافق مع اعلى معايير الجودة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *