“عمل وتنمية الشرقية” يستعد للمشاركة في اليوم العالمي للدفاع المدني


“عمل وتنمية الشرقية” يستعد للمشاركة في اليوم العالمي للدفاع المدني



احمد العطافي-الدمام-المختصرالاخبارية

بتوجيه من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل يستعد فرع الوزارة  والفروع التابعة له للمشاركة في معرض اليوم العالمي للدفاع المدني المقام في معارض الظهران الدولية (أكسبو) تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا) لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الاثنين  ٢٧/ ٦/ ١٤٤٠هـ وحتى يوم الخميس ٣٠ / ٦ / ١٤٤٠ فترتين صباحية ومسائية.
وتتمثل المشاركة في عرض الخدمات المقدمة من فرع وزارة العمل والتنمية والفروع التابعة له وأركان تفاعليه تعليمية وترفيهية هادفة تتماشى مع رسالة المعرض.
أكد مدير عام فرع الوزارة “المقبل” على أهمية هذه الفعاليات والتي تخدم الهدف العام لسلامة الطفل وتوعية الأسرة والمجتمع بطرق ووسائل السلامة الصحيحة وكيفية الوقاية من المخاطر . 
حيث سيشارك في تفعيل الأركان كلاً من: الصحة والسلامة المهنية في قطاع العمل بفرع الوزارة، مركزي التأهيل الشامل للذكور والإناث، دار الرعاية الاجتماعية، دار الحضانة الاجتماعية، دار الحماية الاجتماعية، دار التوجيه الاجتماعي، دار الملاحظة الاجتماعية، الضمان الاجتماعي بالدمام. 
ومتابعة وإشراف إدارة التواصل المؤسسي والعلاقات العامة وإدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة والبرامج والأنشطة بإدارة الإشراف على الفروع الايوائية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.