“الأولى” تدشن مبيعات برج اجدان رايز على واجهة الخبر البحرية


“الأولى” تدشن مبيعات برج اجدان رايز على واجهة الخبر البحرية



الخبر – المختصر الاخبارية 

أعلنت الشركة الأولى مساء الخميس ٧ مارس ٢٠١٩م إطلاق عمليات البيع في مشروع برج اجدان رايز الذي يقع على الواجهة البحرية لمدينة الخبر ضمن مشروع واجهة اجدان البحرية التي تطورها الشركة في كورنيش الخبر.

وخلال حفل رسمي  حضره نخبة من رجال الاعمال ووجهاء المجتمع والمهتمين كشفت الشركة عن مشروع برج اجدان رايز  الذي يوفر  وحدات سكنية فاخرة مطلة على البحر ضمن حزمة متنوعة من الخيارات السكنية تشمل الفلل البانورامية العلوية، وشقق البنتهاوس، وشقق

واستعرض المهندس محمد بن عبدالمحسن العتيبي الرئيس التنفيذي للشركة الاولى خلال الحفل مكونات واجهة اجدان البحرية التي  تقع على مساحة اجمالية تبلغ ٤٠ الف متر مربع  وتتكون من ٥ عناصر رئيسية هي برج اجدان رايز(سكني فاخر) و اجدان ووك ( قرية التسوق) و سينما اجدان ( 9 قاعات ) وفندق اجدان ( 5 نجوم) ،بالاضافة للمرافق الخدمات.

واكد العتيبي ان نسبة المبيعات وصلت لأكثر من ٣٥٪  من وحدات البرج الذي صمم  وطور على مساحة 6826.5 متر مربع، وتبلغ مساحة مسطحات البناء ٧٢٥٥٧ متر مربع،  ليحقق اعلى معايير جودة الحياة، من خلال تكامل عناصره لتلائم نمط الحياة العصرية.

وأضاف العتيبي ان عدد الوحدات السكنية التي يتيحها برج اجدان رايز يبغ ١٨٧ وحدة  ضمن ٤٠ طابقا يصل ارتفاعها الى ١٣٠ مترا باطلالات مباشرة على البحر لكافة الخيارات السكنية، وقد  تجاوزت نسبة انجاز أعمال الانشاءات ٣٧ %.

وأعلنت الشركة خلال الحفل توقيع ٤ اتفاقيات لقرية التسوق )أجدان ووك) بتصميمها الحديث الحاصل على جائزة سيتي سكيب دبي ٢٠١٨  لأفضل تصميم هندسي. و تقع على مساحة

اجمالية تبلغ17 الف متر مربع وتتكون من 11 مبنى تجاري ومكتبي مطل على شارع البوليفارد،


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *