#اجنحة_مزهرة لـ الباهلي تحط على منصة التوقيع بـ#معرض_الرياض_الدولي_للكتاب 2019


#اجنحة_مزهرة لـ الباهلي تحط على منصة التوقيع بـ#معرض_الرياض_الدولي_للكتاب 2019



الرياض – المختصر الاخبارية 

 

من على منصة التوقيعات في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019 المقام حاليا في الرياض  يوقع الكاتب والمؤلف سلمان الباهلي في تمام السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل 15 مارس الجاري 2019م وعبر  الجناح رقم  30-29 F  المنصة رقم 3 كتابه الموسوم بـ ” أجنحة مزهرة”

 

الكتاب يتحدث عن قيم إيجابية كتبت بشكل مقالي ،لتخرج بنهاية كل وحدة بمبادئ عن القيمة التي اخترتها بعناية وكتبتها بشكل بسيط ،حتى تصل إلى المتلقي بشكل مباشر ،دون أي تعقيد وفلسفة، يحتوي الكتاب على اثنتي عشرة قيمة إيجابية هي : (الذاتية ، الأحلام ،الابتسامة ، السعادة ، التفاؤل ، التغيير، النجاح ، التسامح، الأمل ، المتعة ،البساطة ، والامتنان،) ولقد خصصت لكل قيمة من هذه القيم أكثر من جانب مشرق، وملهم ومحفز ،مدعما بالاستشهاد  والقصص، وطرق التنفيذ من أكثر من مصدر، وفي نهاية كل قيمة مبادئ ترسخها وتدعمها في ذهن القارئ.

 

 

إن القيم والموضوعات المختلفة في هذا الكتاب سوف تمنحك الرؤية الايجابية ،لكي تعيش حياتك بالشكل الذي ينبغي لك أن تعيشه، وسوف تمدك بأسس ومبادئ وقوانين لتطبقها على أرض الواقع ،لتحدث لديك التغيير الايجابي المتقدم ، فتعيش الحياة التي تحلم بها.

 

 

يقول مؤلف الكتاب انه من خلال هذا الكتاب اردت التبشير بأن الانسان سيعيش حياة سعيدة عندما يتمسك بالقيم الايجابية، والأخلاق العالية ،وكافح كل يوم من اجل البقاء على قيد التفاؤل والأمل.

 

ويضيف “ولأن رسالتي في الحياة هي نشر الايجابية في مجتمعي من خلال اطروحاتي ،وقلمي فأنا أؤمن بأن للحرف تأثير بالغ على القارئ ،ومتى ما اقتنع بهذه الرسالة سوف يمضي قدما نـحو تطبيقها أيضا” .

 

اخيرا فإن هذا الكتاب يهدف لأن يكون إضافة حقيقية لتكتشف ما تملكه من قدرات ،وطاقات ولتمكينك أكثر من أن تستثمرها بأسلوب ووعي عاليين ،حتى تحقق أهدافك التي ترجو ولتصنع التغيير الايجابي في حياتك،

 

معلومات الكتاب

  • اسم الكتاب : أجنحة مزهرة     
  • اسم المؤلف : سليمان بن علي الباهلي
  • سنة الاصدار : 2019م         
  • المجال : تطوير الذات والتنمية البشرية 
  • عدد الفصول : 12 فصلا

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *