#الدمام : طائرات “ريد بُل” تحلّق في سماء ” #موسم_الشرقية ” بأبهى صورها


#الدمام : طائرات “ريد بُل” تحلّق في سماء ” #موسم_الشرقية ” بأبهى صورها



مسلم المحمد-الدمام-المختصرالإخبارية

وسط حضور لافت، استعرض فريق طائرات ريد بُل مهارات التحليق والمناورة السريعة بطريقة رائعة، وحلقت طائراته في سماء المنطقة الشرقية بأبهى صورها لتضيف جملاً في المكان والزمان لفعاليات “موسم الشرقية” الذي يقدم أكثر من 100 فعالية متميزة ومتنوعة بأسلوب شيق وممتع يجذب الزوار.

واختم فريق رد بٌل يوم السبت 23 مارس عروض الطيران الاحترافية والشيقة التي استمرت ثلاثة أيام على شاطئ كورنيش بمدينة الدمام، بمعدل أربع استعراضات يومية استعرض فيها الطيارون مهاراتهم في التحليق والمناورة السريعة. حيث تنطلق الطائرات الاستعراضية من محافظة رأس تنورة، وصولًا إلى كورنيش الدمام، بارتفاع منخفض بين الأقماع المخصصة للمناورات، وعروض الجي فلايت، واستمع الحضور بشرح مفصّل عن طائرات الرد بُل، وكيفية عمل أقماع البايلون وطريقة إنزالها للشاطئ.

وعبر الحضور عن إعجابهم الشديد بعرض طائرات فريق “ريد بُل”، حيث أعرب الأستاذ مسلّم المنير، عن شغفه بمشاهدة الطائرات الاستعراضية، والتي دعته إلى الحضور طيلة أيام العرض الثلاثة، واصفاً فعاليات “موسم الشرقية” بأنها ترفيهية وممتعة ومتنوعة.

ومن دولة الإمارات العربية المتحدة قال الأستاذ فهد حسن، “انه قدم من دبي لمشاهدة هذه العروض الجميلة والكمية الهائلة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، في “موسم الشرقية”، وأنه استمتع جداً بالإثارة والتشويق في فعاليات الدمام والخبر، وتنوعها وقربها من بعضها البعض، فضلاً عن توفر خدمات النقل لتسهيل عملية الوصول والتنقل بين الفعاليات”.
يذكر أن “موسم الشرقية” الذي يقام تحت شعار (الشرقية ثقافة وطاقة) حتى 30 مارس الجاري، يقدم أكثر من 100 فعالية نوعية ومتميزة وتم اختيارها بدقة وعناية فائقة لتناسب جميع شرائح المجتمع وتتضمن فعاليات ثقافية وترفيهية ورياضية ومهرجانات تسوق وغيرها، في كل من: (الدمام، والظهران، والخبر، والأحساء، والجبيل الصناعية، والقطيف، والنعيرية، والخفجي، وحفر الباطن).


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com