#الرياض 60 طالباً يشاركون في #ملتقى_الكليات_التقنية_العالمية


#الرياض 60 طالباً يشاركون في #ملتقى_الكليات_التقنية_العالمية


الرياض – المختصر الاخبارية 

شارك 60 طالبا ومشرفاً ينتمون لعشر كليات من الكليات التقنية العالمية في مناطق المملكة في الملتقى الطلابي الأول الذي نظمته الإدارة العامة لشؤون الطلاب بكليات التميز والذي أختتم أعماله أمس في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لكليات التميز الدكتور فهد بن عبد العزيز التويجري.

وأكد الدكتور التويجري في كلمته خلال الحفل الختامي للملتقى على دور الملتقى في اكتشاف المواهب والمهارات التي يمتلكها ابناؤنا الطلاب وتنميتها في جو من المحبة والتعاون، وفي بث روح التعاون والتآلف بين طلاب الكليات، وزرع الولاء والمحبة لولاة الأمر في هذا الوطن المعطاء.

ورحب الدكتور التويجري خلاله كلمته بالطلاب والمشرفين المشاركين في الملتقى، وشكرهم على حضورهم وتوافدهم من كافة مناطق المملكة، مشيداً بما يمتلكه ابناؤنا الطلاب من مواهب ومهارات وما يتميزون به من أخلاق كريمة كان نتاجها التآلف وروح التعاون خلال مشاركتهم في الملتقى.

وكانت كليات التميّز ممثلةً في الإدارة العامة لشؤون الطلاب قد نظمت الملتقى الأول لطلاب الكليات التقنية العالمية في مدينة الرياض والذي أستمر ثلاثة أيام وشارك فيه كلاً من: الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض، والكلية التقنية العالمية للسياحة والفندقة بالرياض، والكلية التقنية العالمية بأملج، و الكلية التقنية العالمية بالوجه، إضافة إلى الكلية التقنية العالمية بجدة، والكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة، والكلية التقنية العالمية ببريدة، وكذلك الكلية التقنية العالمية بعنيزة، والكلية التقنية العالمية بالطائف، وكلية الهندسة التطبيقية.

وشارك الطلاب والمشرفين في العديد من الفعاليات التي تنوعت بين النشاطات والمسابقات الرياضية والثقافية والاجتماعية لإبراز مواهبهم ومهاراتهم ، كما تم عقد العديد من ورش العمل، والدورات التدريبية في المهارات الحياتية المتنوعة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com