فعالية “إثراء لاب”تستقطب أكثر من 10 آلاف زائر في ” #موسم_الشرقية “


فعالية “إثراء لاب”تستقطب أكثر من 10 آلاف زائر في ” #موسم_الشرقية “



محمدالأمير-الظهران-المختصرالإخبارية

استقطبت فعالية (إثراء لاب) التي ينظمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) في مجمع الظهران، ضمن فعاليات “موسم الشرقية” أكثر من 10 آلاف زائر للتفاعل مع هذه الفعالية التي تحمل الكثير من المتعة الممزوجة بالتعليم والمعرفة.
واستطاعت الفعالية أن تؤسس نواة لمحبي المعرفة عبر معارض تفاعلية متنقلة تعليمية وابتكارية، تعتمد على الإبداع في مجالات العلوم، والهندسة، والرياضيات، والتقنية الحديثة، وتناسب كافة الزوّار من جميع الأعمار والفئات.

حيث تقام فعالية (إثراء لاب) خلال “موسم الشرقية” في كل من حفر الباطن والظهران والاحساء والخفجي والنعيرية والجبيل الصناعية.
وتأتي فعالية (إثراء لاب) ضمن الفعاليات العديد والمتميزة التي يقدمها “موسم الشرقية” لإثراء المعرفة بطريقة إبداعية مبتكرة، وتقديم المادة العلمية بأسلوب تفاعلي ممتع، ولذلك نجحت هذه الفعالية في استقطاب الاف الزوار في “موسم الشرقية 2019″ الذي يستمر حتى 30 مارس الجاري، تحت شعار” الشرقية ثقافة وطاقة ” لتنشيط السياحة الداخلية وتعزيز دورها الاجتماعي و الاقتصادي لتنويع مصادر الدخل، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني، وخلق المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com