#الدمام : خدمات الموانئ العالمية تستقبل أول سفينة لخدمة الشحن البحري “X-Press Feeders”


#الدمام : خدمات الموانئ العالمية تستقبل أول سفينة لخدمة الشحن البحري “X-Press Feeders”



الدمام-المختصرالإخبارية

استقبلت شركة خدمات الموانئ العالمية مشغل محطة الحاويات الاولي بميناء الملك عبد العزيز بالدمام اول سفينة لخدمة الشحن البحري MV Indian Express بمحطة الحاويات الاولي و هي جزء من خدمة الشحن البحري Xpress feeders UDX .
و لقد أعرب الاستاذ/ أحمد البلوي ، رئيس مجلس إدارة شركة خدمات الموانئ ، عن ترحيبة بخدمة Xpress feeders UDX و اضاف”نحن حريصون على تعزيز خدماتنا بمناولة الحاويات ونتطلع إلى مزيد من نمو حجم العمل نتيجة لهذه الخدمة الجديدة”
و الجدير بالذكر ان خدمة الشحن الجديدة ستركز على الشحن بين موانئ الدمام و جبل على – الشارقة – رأس الخيمة برحلات أسبوعيًا الى ميناء الملك عبد العزيز بالدمام .
“صرح المدير التنفيذي للشركة السيد/ جاي نيو ” أن فريق العمل بالشركة سيعمل جاهدا لضمان حصولهم على أفضل خدمة ممكنة بميناء الدمام” و اضاف “شهدت محطة الحاويات الاولي نموًا قويًا في حجم العمل و مناولة الحاويات هذا العام وتحرص الشركة على العمل الجاد للتطوير بالمحطة و الذي من شأنة تعزيز مكانة ميناء الملك عبد العزيز. وهذه هي الخدمة الجديدة الأولى في عام 2019 و لن تكون الاخيرة، فهناك المزيد من الاخبار الجيدة التى سيتم الاعلان عنها لاحقا.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com