استعدادا لـ #الفتح  #الاتفاق يجري تدريبا استشفائيا للقاء الخميس


استعدادا لـ #الفتح #الاتفاق يجري تدريبا استشفائيا للقاء الخميس



الدمام – المختصر الاخبارية 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبا استشفائيا لاسترجاع الحالة البدنية للاعبين الذين اشتركوا بصفة أساسية في لقاء الوحدة الأخير ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واقاد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الحصة التدريبية للفريق الاتفاقي على ملعب عبدالله الدبل بالنادي والتي كانت تكتيكية للاعبين الذين لم يلعبوا لقاء الوحدة.
وتأتي هذه التحضيرات الاتفاقية استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتقرر أن ينتقل الفريق للتدريب على ملعب المباراة اليوم الثلاثاء.

 

وطبياً، سيخضع اللاعب صالح القميزي لمزيد من الفحوصات للوقوف بشكل كامل على الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الخلفية، فيما بدأ علي الخيبري برنامجه التأهيلي مع المعالج في الملعب، إذ يتوقع عودته للمجموعة بعد المباراة المقبلة، في حين انضم اللاعب محمد الكويكبي للتدريبات الجماعية بعد تعرضه لإجهاد عضلي منعه من المشاركة في المباراة الماضية.

وفي سياق متصل، يعقد المدرب سيرخيو بيرناس مؤتمرا صحافيا بمقر النادي اليوم (الثلاثاء) في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك للحديث عن الاستعدادات الفنية لمباراة الفتح المقبلة، ويرافق المدرب بيرناس في هذا المؤتمر الصحفي اللاعب سعد السلولي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.