#جدة : عقد المؤتمر الدولي لجراحة التجميل والحروق 15 ابريل الجاري


#جدة : عقد المؤتمر الدولي لجراحة التجميل والحروق 15 ابريل الجاري



هدى المري – جدة – المختصر الاخبارية 

تطلق الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق المؤتمر الدولي العلمي بعنوان “العناية بالحروق” في الفترة من ١٣-١٥/أبريل/٢٠١٩م الموافق٨-١٠/شعبان/١٤٤٠هـ وذلك بفندق انتركونتيننتال بجدة. وسط مشاركة طبية وأكاديمية مميزة من مختلف القطاعات من أساتذة جامعيين وأستشاريين وأطباء تشمل التخصصات المختلفة.

وأوضح الأستاذ والدكتور / محمود غازي فقيها رئيس المؤتمر الدولي للعناية بالحروق ونائب رئيس الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل و الحروق واستشاري و أستاذ مساعد الجراحات التجميلية و الترميمية أن المؤتمر يعزز من الدراسات والأبحاث العلمية المتخصصة في الجراحة التجميل والحروق وسيتخللة اللقاء الذي يشارك فية عدد من المتحدثين حوالي (١٢) دولة على مختلف الدول العالم والعربي والخليجي والمحلي (أمريكا – ألمانيا – فرنسا -كوريا -الهند – مصر- الإمارات – عمان). ومن خلال التقاء الخبرات الطبية حوالي (١٠) متحدثين دولين .

 

وأشار إلى إن هذا المؤتمر يحظى بمشاركة إجمالي المتحدثين (٤٠) متحدث و(٤٠)ورق علمية سوف يطرح في هذا المؤتمر. وأكد “فقيها” أن هذا المؤتمر يحصد جميع المهتمين بالعناية بالحروق من متحدثين متخصصين من جميع التخصصات المختلفة
: جراحة التجميل -الجلدية – الجراحة العامة – جراحة الاوعية الدموية. – التمريض – العلاج الطبيعي – طلاب الطب – اطباء الطوارئ -وجميع التخصصات المعنية بالعناية بالجروح.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.