نائب أمير منطقة الرياض يرعى انطلاق ملتقى “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية”


نائب أمير منطقة الرياض يرعى انطلاق ملتقى “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية”



المختصر الاخبارية – سعد المصبح – الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز آل سعود – نائب أمير منطقة الرياض انطلاق فعاليات الملتقى السادس للجمعيات العلمية   وذلك يوم الأربعاء 12/8/1440ه الموافق 17/4/2019م في تمام الساعة 11 صباحاً بفندق كراون بلازا – قاعة السلطانة.

وأوضح المشرف على إدارة الجمعيات العلمية ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور محمد بن إبراهيم العبيداء، أن الملتقى في نسخته السادسة يتميز بمواكبته لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 التنموية.

وسيتم مناقشة العديد من الجلسات العلمية ابرزها دور “الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية” وستشمل الجلسات على ورش عمل متنوعة.

وقد تقدم الدكتور محمد بن إبراهيم العبيداء بجزيل الشكر والتقدير لنائب أمير منطقة الرياض على رعايته للمناسبة ولمعالي وزير التعليم لإسهامه على انعقاد الملتقى.

يشار إلى أن إدارة الجمعيات العلمية تهدف إلى تطوير الأداء العلمي والمهني للجمعيات العلمية من خلال تقديم المشورة الإدارية في المجالات المختلفة للجمعيات العلمية، وتسهيل أعمال الجمعيات العلمية لما فيه خدمة أعضائها ومنسوبيها والمجتمع، إلى جانب سعيها الدائم إلى تحقيق التواصل بين الجمعيات العلمية وإدارة الجامعة والهيئات والمؤسسات والمهنية، وتنمية اسهامات الجمعيات البحثية والعمل على تطويرها وتنشيطها.

الجدير بالذكر انه سيقام معرض مصاحب على هامش الملتقى السادس للجمعيات العلمية تشارك فيه الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وعددها 52 جمعية علمية في مختلف التخصصات والمجالات (صحية، علمية، إنسانية)،


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.