#البحرين ” جنون 7 نجوم ” مسرحية استعراضية خلال ايام عيد الفطر السعيد


#البحرين ” جنون 7 نجوم ” مسرحية استعراضية خلال ايام عيد الفطر السعيد



البحرين – المختصر الاخبارية 

عقدت مؤسسة بروفشينال للإنتاج الفني و نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي بمملكة البحرين مؤخرا يوم مؤتمرا صحافيا وذلك للإعلان عن مسرحيتها  ” جنون 7 نجوم” من تأليف جمال الصقر و إخراج إسحاق عبدا لله وتمثيل، أحمد مبارك ،جمعان الرويعي ،شيخة زويد ، محمد شاهين ، محمد بوسعد،نسرين شريف،نورة عيد، خليل إبراهيم، إيمان قمبر، هبة قطب، محمد جاسم، رزان علي،

 

وتصميم اللوحات الاستعراضية جمعان الرويعي والمخرج المساعد إيمان قمبر والتأليف الموسيقي يوسف النجدي وتصميم الديكور علي الفردان وتصميم الملابس والإكسسوارات فرح توفيق ورسم وتصميم لوحات الرمال زهرة الناصر، والتصوير الفوتوغرافي يوسف سلطان والإشراف العام احمد جاسم العكبري. ، مدير الانتاج ملاك الحداد ومتابع انتاج جعفر الحمر، ومن المزمع أن تقدم المسرحية خلال عيد الفطر المبارك.

 

 

عن هذا العمل قال المخرج اسحق عبدالله ، مسرحية ” جنون 7 نجوم” عمل كوميدي سنطرحها برؤية جديدة ومختلفة عن السائد ، وبإذن الله سنقدم عملا ينال استحسان ورضي الجمهور، لا سيما وان المسرحية مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة في المسرح وهذا بلا شك سيكون دافعا قويا للتميز والخروج بعمل رائع وجميل يستمتع به الجمهور.

 

 

من ناحيته قال الفنان القدير أحمد مبارك انه سعيد جدا بالمشاركة في هذه المسرحية مع بقية أخوانه الفنانين، موضحا أن المسرحيات التي تقدم في الأعياد ومثل هذه المناسبات دائما تكون متميزة ويقبل عليها الجمهور بصورة واضحة، وإنشاء الله نكون عند حسن الظن ونقدم مسرحية ترضي جمهور المسرح سواء من البحرين أو خارجها.

 

 

أما المشرف العام على العمل أحمد جاسم العكبري فأوضح أن مسرحية ” جنون 7 نجوم” ستكون مفاجأة للجمهور البحريني والخليجي في عيد الفطر ، مسرحية فيها كل مقومات النجاح من إخراج وتمثيل وسينوغرافيا وموسيقى وباقي الأمور الفنية ، وكلنا أمل ان نسعد الجمهور ونرسم على وجوه الناس الفرحة والبهجة .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.