رتال و جنات و القريان يقدمون “جوالات و تابلت و ساعات رياضية” لجماهير البطولة


قامات يقسو على المثالي بثلاثية في بطولة سبورت يارد

رتال و جنات و القريان يقدمون “جوالات و تابلت و ساعات رياضية” لجماهير البطولة



محمد الامير-الدمام-المختصرالاخبارية 

دخل لاعب شركة قامات فهد التركي في قائمة هدافي البطولة بعد أن ساهم في فوز فريقه على فريق المثالي بتسجيله هدفين في اللقاء الذي أنتهى بنتيجة 3/1 في ثاني لقاءات المجموعة الثـالثة حيث سجل هدف فريق المثالي اللاعب ناصر طويرش فيما سجل أهداف شركة قامات فهد التركي “هدفين” و يزيد اليافعي “هدف”  و حصل اليافعي على جائزة أفضل لاعب في المباراة .

وفي اللقاء الأول لذات المجموعة تمكن تشالنج من الفوز على جالاكسي بهدف دون رد سجله بشير البيشي الذي حصل على جائزة افضل لاعب في اللقاء .

و تلعب اليوم الجمعة مباراتين لحساب المجموعة الأولى في إطار الجولة الثانية حيث يلتقي الظهران مع نظيرة المستقبل فيما يواجه فلامنجو فريق شركات الخـاطر .

جوائز مميزة للجمهور

شهد اليوم الثالث من بطولة سبورت يارد على كأس رتال تقديم هدايا ثمينة “جوال – تابلت – ساعة رياضية” للجماهير الحاضرة عن طريق السحب العشوائي على التذاكر التي توزع مجاناً اذ يقدم هذه الهدايا الشريك الاستراتيجي “رتال للتطوير العمراني” بجانب الشركاء الذهبيون “مجموعة القريان” و كذلك مؤسسة جنات للاستثمار العقاري .

و شهدت البطولة يوم أمس انطلاق مسابقة البطولة عبر حسابه في “تويتر” حيث سيكون السحب عن طريق التفاعل مع الحساب و سيدخل السحب كل من يضع الإجابة الصحيحة على سؤال اللجنة المنظمة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.