#البحرين : ” جنون 7 نجوم” على مسرح نادي مدينة عيسى خلال العيد


#البحرين : ” جنون 7 نجوم” على مسرح نادي مدينة عيسى خلال العيد



يواصل طاقم العرض المسرحي ” جنون 7 نجوم”  بقيادة المخرج أسحاق عبدالله هذه الايام بروفات الخركة على خشبة مسرح العرض  ( مسرح نادي مدينة عيسى ) بمملكة البحرين – وهي مسرحية كوميدية اجتماعية من إنتاج مؤسسة بروفشينال للإنتاج الفني  و نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي  والتي من المؤمل أن تعرض خلال أيام عيد الفطر على مسرح النادي .

فيما يواصل مخرج المسرحية اسحق عبدالله في وضع ورسم كامل الخطوط للممثلين بشكل مكثف واكتشاف نقاط الضعف والقوة ليخرج العمل بشكل متكامل ، 

يذكر ان المسرحية من تأليف جمال الصقر  وتمثيل، أحمد مبارك ،جمعان الرويعي ،شيخة زويد ، محمد شاهين ، محمد بوسعد،نسرين شريف،نورة عيد، خليل إبراهيم، إيمان قمبر، هبة قطب، محمد جاسم، رزان علي،

 

وتصميم اللوحات الاستعراضية جمعان الرويعي والمخرج المساعد إيمان قمبر والتأليف الموسيقي يوسف النجدي  وتصميم الديكور علي الفردان وتصميم الملابس والإكسسوارات فرح توفيق ورسم وتصميم لوحات الرمال زهرة الناصر، والتصوير الفوتوغرافي يوسف سلطان والإشراف العام احمد جاسم العكبري. ، مدير الإنتاج ملاك الحداد ومتابع إنتاج جعفر الحمر.

 

من جهة ثانية قال منتج المسرحية الفنان عبدالله جميل .” بدأنا التدريبات في وقت مبكر ليصل فريق العمل إلى أعلى درجة من الإتقان والتآلف والانسجام، وكلي ثقة بأن فريق المسرحية بقيادة المخرج أسحق سيقدم عملا متميزا سيعجب الجمهور ، كما حرصنا على تواجد كوكبة من نجوم المسرح والفن في البحرين في المسرحية.

 

وعن العمل قال المخرج اسحق عبدالله ان  مسرحية ” جنون 7 نجوم” عمل كوميدي سنطرحه برؤية جديدة ومختلفة عن السائد ، وبإذن الله سنقدم عملا ينال استحسان ورضي الجمهور، لا سيما وان المسرحية مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة في المسرح وهذا بلا شك سيكون دافعا قويا للتميز والخروج بعمل رائع وجميل يستمتع به الجمهور.

 

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.