جمعية متقاعدي الشرقيه تنظم #الغبقه_الرمضانيه بمشاركة منسوبيها


جمعية متقاعدي الشرقيه تنظم #الغبقه_الرمضانيه بمشاركة منسوبيها



الدمام – المختصر الاخبارية 

أحتفلت الجمعيه الوطنيه للمتقاعدين بالمنطقه الشرقيه (بالغبقه الرمضانيه) لمنسوبيها وذلك بقاعه الأندلس للاحتفالات بالدمام وقد شارك في هذه المناسبه شخصيات بارزه يمثلون عدد من الجهات الحكوميه بالمنطقه والشركات ورجال أعمال،

 

وقد اشتملت فقرات الحفل على كلمه لرئيس مجلس اداره الجمعيه الأستاذ محمد القرناس الذي أشار فيها الي أن الغبقه من المناسبات الرمضانيه التي تحرص الجمعيه على تنظيمها سنويا حيث قال ” نحرص خلال تنظيم هذه المناسبه على الالتقاء باخوتنا المتقاعدين في جو تملئه البهجه والسرور.

وقد تطرق القرناس أيضا في كلمته عن أبرز البرامج والأهداف التي نفذتها خلال العام الحالي والاتفاقيات التي أبرمتها الجمعيه مع عدد من الجهات الحكوميه وغيرها من الخدمات حيث قال إن الجمعيه استطاعت تحقيق أهداف عده في وقت قصير. مضيفا أن كل أعضاء مجلس اداره الجمعيه يسعون إلى تحقيق تطلعات منسوبيها بكل ما تملك من إمكانيات ماديه ومعنويه.
بعدها ألقيت خواطر رمضانيه

عن فوائد الصيام تحدث فيها الشيخ الدكتور شوقي باوزير. أخري صحيه وفوائد ممارسه الرياضه في شهر رمضان المبارك ألقاها أخصائي التغذيه عدنان البخيت . وبعدها فقرةشعريه وانشوده شعبيه لشاعر محمد المحيريق والتي أضفت البهجه والسرور على الحضور وفي نهايه الحفل تم تكريم الجهات الداعمة من الجهات الحكوميه والشركات بدروع تذكاريه بهذه المناسبه في التغطيه المتعلقه بانشطه اضافه بعض الفقرات الترفيهيه والقصائد الشعريه التي البهجه والسرور على محيي الحاضرين.

 

 

 

محمد القرناس

عبدالله الخالد 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.