جمعية العلاقات العامة البحرينية تمنح د. مصطفى السيد جائزة الإنجاز المتميز في مجال #العلاقات_العامة


جمعية العلاقات العامة البحرينية تمنح د. مصطفى السيد جائزة الإنجاز المتميز في مجال #العلاقات_العامة


البحرين – المختصر الاخبارية

منحت جمعية العلاقات العامة البحرينية الدكتور مصطفى السيد جائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2019م، وذلك لدوره في الترويج لجهود مملكة البحرين في المجالين الخيري والإنساني.

جاء ذلك خلال فعالية الغبقة الرمضانية التي نظمتها الجمعية تحت رعاية سعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية بتاريخ 18 مايو الحالي في فندق ذا غروف للمؤتمرات بجزر أمواج.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا من الجمعية لمن قدم خدمات جليلة ساهمت في تطوير مهنة العلاقات العامة والإعلام. فقد فاز بهذه الجائزة سابقا كل من الأستاذ خميس المقلة في العام 2008م وسعادة الأستاذ عبدالنبي الشعلة في العام 2009م والمغفور له بإذن الله تعالى سعادة الأستاذ نبيل قمبر في العام 2010م وسعادة المستشار نبيل بن يعقوب الحمر في العام 2011م ومعالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير وزارة الخارجية في العام 2012م. وسعادة الدكتور محمد بن عبد الغفار مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية ورئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة في العام 2013م. وسعادة الأستاذ محمد بن إبراهيم المطوع وزير الدولة لشؤون المتابعة في العام 2014م. وسعادة اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام في العام 2015م. وسعادة الأستاذ أنور عبدالرحمن رئيس تحرير صحيفة أخبار الخليج في العام 2016م. وسعادة الدكتورة الشيخة مي العتيبي في العام 2017م. وسعادة الدكتور عبدالرحمن جواهري في العام 2018م.

ويأتي تكريم جمعية العلاقات العامة البحرينية للدكتور مصطفى السيد بهذه الجائزة لهذا العام تتويجا لهذه الكوكبة من الإعلاميين والدبلوماسيين الذين ساهموا بشكل كبير في تطور هذا القطاع الحيوي.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com