#مقالات_المختصر “‏إعلام الجامعات .. وهج وأضاءات”


#مقالات_المختصر “‏إعلام الجامعات .. وهج وأضاءات”



  • الإعلام ركيزة أساسية لاي عمل يقدم هو حتما شريك نجاح عندما يحضر الصباح نرى الحرف قد ظهر في حلة زاهية يرسم عنوان أشمل لعمل أمثل ولإتحاد أفضل يضع إعلامه في فناء واسع حروفه تشكل باقة ورد ولونها كطيف عابر يستحق العودة من جديد .

 

  • تغطيات هنا ونجاحات هناك عنوانه الاحترافية والعملية الفائقة حضر من تخصص وأختصاص لينثر حروفه ويزين سطوره وينشر عطوره على مراسم هي للجميع عمل بدون إعلام ونشر وطرح وتحرير وتوثيق وإرقام وشفافية ووضوح لن يكتمل كروعة عمل وحضور أمل .

 

  • هي الحروف تتزاحم بحثاً عن مخرج من بوابة جميلة هي بوابة في إمكانيتها وكودارها وعملها ونظامها وتنظيمها وحضورها المشرف بات الملتقى في إكتفاء شديد وهو يرى الزخم الكبير من المعلومات والبيانات والصور والآرقام والتقارير والبنرات والمنشورات والمطويات والأخبار التي تتواجد في كافة المنابر الإعلامية بتخصصاتها المرئية والمسموعة والمقروءة على مستوى الجامعات .

 

 

  • صورة تظهر أو خبر يطرح بل هو منظومة عمل كبيرة محترفة ذات تخصص خلية نحل في المكاتب والميدان تتنقل برفقة إدارتها وكودارها وشمولية عملها قفزة نوعية شاملة وواضحة في العمل ظهور دائم للجميع وأنشطته باتت بينهم في برامجها المكانية والزمنية وأحداثها تتواجد في مخيلتهم .

 

  • نقل للأحداث بشكل رائع وحضور أكثر من السابق يتواكب تطوراً مع إتحاده في نقلة رائعة ونجاح كبيراً يرسم عملها وتصنع نجاحها من خلال فكر كبير بمشاركة الجميع وبتواجد الدكتور تركي العيار الذى يمتلك القبول بين الإعلاميين .

 

  • وفريق العمل في اللجنة الإعلامية يشكل نجاح آخر هي منظومة عمل تكاملية صنعت التفوق والحضور لإعلام الجامعات
    ‏شكراً طلابنا .. شكراًً لمن وضع حرفاً نحو نجاحنا
    ‏هي حروف لم تكتمل كتبت على عجل لم تكون منصفة لعمل يقدم !
    ‏غيمة حب وسحابة خير وعطر مودة وحروف فرح أهديها للجميع .

‏🔸🔸🔸🔸🔸
‏رَمَضَـانُ دَمْعِـيْ لِلْفِرَاقِ يَسِيْلُ ** وَالْقَلْبُ مِنْ أَلَمِ الْـوَدَاعِ هَـزِيْلُ

‏🔸علي بن عبدالله المريخــــــــــــــي – الرياض 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.