وفد مديرية السجون يزورون #سابك “شرق”


وفد مديرية السجون يزورون #سابك “شرق”



محمدالأمير-الدمام-المختصرالإخبارية

ضمن تفعيل الشراكة بين المديرية العامة للسجون وشركة الصناعات الوطنية (سابك) ، زار وفد من الضباط المهندسين من إدارات الشؤون الفنية والسلامة بمديريات سجون مناطق المملكة برئاسة الرائد مهندس محمد بن عوض الثبيتي شركة ” شرق ” إحدى شركات سابك بمدينة الجبيل الصناعية، تفعيلاً لتوصيات ملتقى السلامة ( تطوير منظومة السلامة بسجون المملكة ) حيث كان في استقبالهم رئيس الشركة بالنيابة المهندس عبدالله الغامدي والمهندس حسين الزهراني مدير عام التشغيل وعدد من منسوبي الشركة من مهندسين وإداريين .

وتضمن جدول الزيارة على تقديم عرض مرئي للشركة ولمركز سابك للإطفاء و واقع السلامة والصحة المهنية في المنشآت الصناعية بالشركة في إدارة الأزمات وتقييم المخاطر .

كما شملت الزيارة على جولة ميدانية تضمنت الإطلاع على غرفة إدارة الأزمات وغرفة التحكم الأمني وكاميرات المراقبة وانظمة الإتصالات، وتخللها جولة على كافة مصانع شرق وزيارة مراكز لإطفاء والإستماع الى شرح مفصل عن الآليات الخاصة بالإطفاء والإنقاذ وكيفية عملها .

وفي ختام الزيارة نقل الرائد الثبيتي شكر وامتنان مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد بن علي الأسمري لكافة منسوبي الشركة على هذه الإستضافة والمعلومات المتميزة التي تعكس الامكانات والخبرات الوظيفية التي تمتع بها الشركة .

ومن جانب آخر عبر مسؤلي شركة شرق على سعادتهم بهذه الزيارة مثمنين اهتمام المديرية العامة للسجون بأختيار الشركة لتكون احدى محطاتهم للإستفاده من تجاربها المحلية والدولية مؤكدين على أن هذه الزيارة هي محل تقدير وأهتمام الشركة .

وتهدف الزيارة الى تفعيل هذه الشراكة على ارض الواقع بين السجون وشركة سابك (شرق) من أجل رفع مستوى ثقافة السلامة لدى منسوبي السجون وتطوير منظومة السلامة بسجون المملكة .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com