البحرين تعلن انطلاق المؤتمر الدولي الثاني للتميز في العمل الاجتماعي 5 أكتوبر القادم


البحرين تعلن انطلاق المؤتمر الدولي الثاني للتميز في العمل الاجتماعي 5 أكتوبر القادم



محمدالبدر-البحرين-المختصرالإخبارية

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمنلكة البحرين الاستاذ جميل علي حميدان،تنظم جمعية العمل التطوعي بمملكة البحرين، خلال الفترة من 5-7 اكتوبر القادم، النسخة الثانية من المؤتمر الدولي الثاني للتميز في العمل الاجتماعي، وبالتعاون ودعم من مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الخيري،وستحمل هذه النسخة شعار العمل الاجتماعي بين قياس الأثر وتحقيق الاستدامة،، وذلك بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات بفندق كراون بلازا.
وسيشارك بالمؤتمر اكثر من 120 من الباحثين والمتخصصين في مجال العمل الاجتماعي في 15 دولة عربية وأجنبية، وبمشاركة نخبة من مسئولي العمل الاجتماعي الحكومي والأهلي، فضلاً عن أعضاء منظمات العمل الاجتماعي من عدة دول على مستوى العالم حسب ما اعلنه رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز بن راشد السندي في المؤتمر الصحفي الذي نظمته الجمعية الأربعاء الماضي بفندق كراون بلازا بحضور الأمين العام لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي د. فهد بن حمد المغلوث، وعدد من ممثلي المجتمع المدني في البحرين والسعودية.

وبين السندي أن ابرز أهداف تتمحور حول التعريف بقياس الأثر والأدوات اللازمة ومعايير القياس وآليات تطبيق البرامج وتحقيق الأهداف منه ومدى استفادة المجتمع من نسبة الأداء ورضا الفئات المستهدفة والتعرف على الإيجابيات والسلبيات .

ومن جانبه قال الأمين العام لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز د. فهد المغلوث أن المؤسسة قررت دعم النسخة الثانية للمؤتمر الدولي وذلك لمواصلة دعم العمل الإجتماعي وتطويره والعمل على تنمية المؤسسات العاملة فيه وتدريب العاملين في تلك المؤسسات لافتاً إلى أن المؤسسة أخذت في عاتقها رعاية العمل الإجتماعي ودعمه خارج حدودها الجغرافية لتكون رائدة في تنمية العمل الإجتماعي والعاملين به محلياً ودولياً .

وذكر المغلوث أن المؤسسة وبعد نجاح النسخة الأولى من المؤتمر العام الماضي وبناء على التوصيات التي خرج بها المؤتمر … اختيار موضوعات ذات أهمية خاصة في العمل الإجتماعي وتلامس احتياجات حقيقية لدى الجمعيات الخيرية ومنظمات العمل الإجتماعي .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com