#السعودية  ” اماني العلي ”  تكرم دولياً بحصولها على جائزة “وينتريد لندن” لجهودها في دعم الشابات


#السعودية ” اماني العلي ” تكرم دولياً بحصولها على جائزة “وينتريد لندن” لجهودها في دعم الشابات



محمد الأمير-الخبر-المختصرالإخبارية

كرم مؤتمر ونتريد لندن الدولي في عامه الـ22، مديرة المركز المهني بكلية لينكون بالقطيف أماني العلي، بجائزة وينتريد لندن (WinTrade London) على جهدها في تطوير ودعم الشابات في التعليم والإدارة وسوق العمل لصناعة حياة مهنية لطالبات كلية لينكون بمحافظة القطيف.

وجاء التكريم بعد سعي “العلي” لإعطاء كل طالبة بكلية لينكون الفرصة لإتمام 200 ساعة من التدريب في سوق العمل خلال الخمسة أسابيع المقررة ضمن خطتهم المنهجية، حيث اجتازت تحدي “الإنجاز في وقت قياسي”.

وأكدت أالعلي ن هذا التكريم جعلها تشعر بمسؤولية أكبر لتقديم المزيد، وهو بداية لرحلة جديدة مليئة بمزيد من التحديات والإنجازات، موجهة الشكر إلى كل من ساعدها في تحقيق هذا الإنجاز بمن فيهم فريق العمل وقيادة كلية لينكون العالمية على دعمهم وإسهامهم في تحقيق النجاح، وتمثيل المملكة في المؤتمر لكونها أول سعودية تكّرم خلال ٢٢ دورة له.

وحظي المؤتمر  بمشاركة أكثر من ٦٠ متحدثًا ومتحدثة، حيث طُرحت مواضيع متنوعة في تحفيز الإبداع والقيادة وتوظيف التكنولوجيا لتحقيق المزيد من الإنجازات بوقت قياسي

 

يذكر أن “وينتريد لندن” هو مؤتمر يختتم بحفل تكريم يقام سنويًا في العاصمة البريطانية، بهدف تمكين المرأة وإبراز نجاحاتها في مختلف المجالات من الإدارة والقيادة، والتعليم والتدريب، والتقنية والتكنولوجيا، والابتكار والإبداع وغيرها.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com