“عمل وتنمية الشرقية” يهنئ منسوبيه باليوم العالمي للصداقة


“عمل وتنمية الشرقية” يهنئ منسوبيه باليوم العالمي للصداقة



الدمام-المختصر الاخبارية

فعل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلاً بوحدة العلاقات العامة، باليوم العالمي للصداقة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ يوليو ٢٠١٩م بإشراف مدير الوحدة بندر بن إبراهيم الدوسري، تهدف المبادرة إلى خلق جو من الألفة والأخاء والتلاحم والسعادة بين الموظفين.
قام فيها مدير الوحدة “الدوسري” وفريق العمل بأخذ جولة بين أقسام فرع الوزارة وتهنئتهم بهذه المناسبة، وتقديم الورود المحملة بعبارات ودية هادفة لجميع الموظفين والموظفات والعاملين والعاملات. وعبر فيها الجميع عن سعادتهم بأنها لفتة رائعة أضافت السعادة وأزالت تعب العمل وأعربوا عن خالص شكرهم وامتنانهم لإدارة الوحدة وفريق العمل.
الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للصداقة هو يوم عالمي يتم الاحتِفاء فيه بالصداقة لإدراك جدواها وأهميتها بوصفها إِحدى المشاعر النبيلة والقيمة في حياة البشر في جميع أنحاء العالم. ويحتفل العالم به يوم 30 يوليو من كل عام، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 2011، واضعة في اعتبارها أن الصداقة بين الشعوب والبلدان والثقافات والأفراد يمكن أن تصبح عاملاً ملهماً لجهود السلام، وتشكل فرصة لبناء الجسور بين المُجتمعات، والمُحافظة على الروابط الإنسانية.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com